0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (1.8مليون نقاط)

من هو جمال عبيد البح ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو جمال عبيد البح 

جنسية جمال عبيد البح 

زوجة جمال عبيد البح

ديانة جمال عبيد البح 

كم عمر جمال عبيد البح 

عمل جمال عبيد البح 

يسعدنا على موقع أكاديمية النجاح في تقدم لكم كل ما تحتاجونه من مساعدات وحلول لجميع اسئلتكم واستفساراتكم التي يصعب عليكم فهمها، و سواء كانت في المناهج التعليمية أو اخبار المشاهير:

من هو جمال عبيد البح ويكيبيديا السيرة الذاتية

جمال بن عبيد البح: مسيرة حافلة بالإنجازات الأكاديمية والإدارية

تخرج جمال بن عبيد البح من جامعة الإمارات في العام الدراسي 1986-1987، حاصلاً على درجة البكالوريوس في الآداب، تخصص علم اجتماع إعلام. ومن ثم، حصل على دبلوم في الهندسة النفسية من بريطانيا، من جامعة الإمارات، مما جعله يتمتع بخبرة واسعة في مجالات الإعلام والعلوم النفسية.

وبدأ جمال بن عبيد البح مسيرته الإدارية في الشركات الكبرى في الإمارات، حيث شغل عدة مناصب إدارية مهمة، كان من بينها رئيس مجلس الإدارة، ونائب رئيس مجلس الإدارة، وأمين السر العام، والمشرف الثقافي، ورئيس لجنة الإعلام والعلاقات العامة. وقد قاد بنجاح العديد من المشاريع الإدارية الكبرى، ولاقى تقديرًا واسعًا في المجتمع الإماراتي والعربي.

وكان جمال بن عبيد البح معروفًا بحرصه على التطوير المستمر، والبحث عن فرص جديدة للتعلم والتطوير الذاتي، وهو ما جعله ينال العديد من الجوائز والتقديرات، سواء كانت أكاديمية أو إدارية. وقد كان له دور بارز في تطوير المجال الإعلامي والثقافي في الإمارات، وهو يعتبر من أبرز الشخصيات الإماراتية الفاعلة في المجتمع.

وتوفي جمال بن عبيد البح يوم الثلاثاء، الموافق 16 مايو 2023، تاركًا وراءه إرثًا كبيرًا من الإنجازات الأكاديمية والإدارية، وسيظل اسمه خالدًا في سجلات المجتمع الإماراتي والعربي. رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هو جمال عبيد البح ويكيبيديا السيرة الذاتية

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مايو 17، 2023 في تصنيف مشاهير بواسطة aktmngah (1.8مليون نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...