0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (1.8مليون نقاط)

من هي زوجة زياد المناصير ويكيبيديا السيرة الذاتية 

من هي زوجه زياد المناصير    

اسم زوجه زياد المناصير

جنسية زوجه زياد المناصير  

  زوجه زياد المناصير

أصل زوجه زياد المناصير  

ديانة زوجه زياد المناصير  

كم عمر زوجه زياد المناصير  

يسعدنا بزيارتكم على موقعنا أكاديمية النجاح لتزويد الطلاب بالموارد والاجابات التي يحتاجونها للنجاح أثناء دراستهم، حيث تم تصميم موقعنا لتقديم حلول شاملة لأسئلة المناهج التعليمية، والتي تغطي مجموعة واسعة من المواد بما في ذلك الرياضيات والعلوم وفنون اللغة والدراسات الاجتماعية، لهذا فإننا نقدم لكم اجابة سؤالكم التالي /

من هي زوجة زياد المناصير

من هي زوجة زياد المناصير

زياد خلف محمد المناصير.. رحلة الثراء والنجاح

يعتبر زياد خلف محمد المناصير، البالغ من العمر 46 عامًا، واحدًا من أغنى رجال الأعمال في العالم، وقد اشتهر بمسيرته الناجحة وثروته الهائلة التي بلغت 1.1 مليار دولار أمريكي، وذلك وفقًا لتقرير مجلة فوربس.

حياة زياد خلف

زياد خلف محمد المناصير متزوج من فكتوريا السمورا، وهي من أصول روسية، ولديهم خمسة أولاد، واسم ابنهم الأكبر هو علي. ويعتبر زواجه الأول الذي تم في نهاية الثمانينات من سيدة ترددت شائعات بأنها سبب ثرائه المفاجئ، إذ انتشرت الأقاويل بأنها ابنة وزير في الحكومة الروسية أو ابنة قائد عسكري أو ابنة أحد زعماء المافيا الروسية. ولكن، وفقًا لمقربين منه، فإن الحقيقة هي أنها من أصول أرمنية ومن عائلة متواضعة جدًا، وكان زياد ينفق عليها وعلى والدتها.

مسيرته العملية

في منتصف التسعينيات، قام زياد خلف بشراء مصنعًا للبناء في تيومين، وبدأ في بناء مساكن لعمال شركة غازبروم هناك. ومنذ ذلك الحين، بدأت مسيرة نجاحه وثرائه المذهل.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)

من هي زوجة زياد المناصير ويكيبيديا السيرة الذاتية 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...