0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (1.8مليون نقاط)

كم عمر غنى غندور ويكيبيديا السيرة الذاتية 

كم عمر غنى غندور

ديانة غنى غندور 

جنسية غنى غندور 

عمل غنى غندور 

اصل عائلة غنى غندور 

يسعدنا على موقع أكاديمية النجاح في تقدم لكم كل ما تحتاجونه من مساعدات وحلول لجميع اسئلتكم واستفساراتكم التي يصعب عليكم فهمها، و سواء كانت في المناهج التعليمية أو اخبار المشاهير:

كم عمر غنى غندور ويكيبيديا السيرة الذاتية 

غنى غندور .. رائدة الموضة اللبنانية التي تحتفل بعيد ميلادها الستين

تعد غنى غندور واحدة من أبرز رائدات الموضة في لبنان، حيث تدير شركة موضة شهيرة تحمل البراند الخاص بها. وتحتفل غنى اليوم، الاثنين 12 يونيو، بعيد ميلادها السادس والستين، بعد أن وُلدت في نفس اليوم عام 1957 في القاهرة.

ديانة غنى غندور وجنسيتها

ولدت غنى غندور في لبنان، وهي تحمل الجنسية اللبنانية والمصرية، فهي من أصول مصرية. وتبلغ غنى الآن في العقد الثالث من عمرها، حيث أنها تتمتع بمسيرة حافلة في عالم الموضة.

مسيرة غنى غندور في عالم الموضة

بدأت غنى غندور مسيرتها في عالم الموضة في سن مبكرة، وعملت في مجال الموضة لسنوات عديدة حتى أصبحت واحدة من أهم رائدات الموضة في لبنان. وقامت غنى بتأسيس شركتها الخاصة التي تحمل البراند الخاص بها، وتعد هذه الشركة من أهم الشركات الموجودة في صناعة الموضة في لبنان.

عيد ميلاد جمال الغندور

يحتفل اليوم الاثنين أيضاً الحكم الدولي السابق جمال الغندور بعيد ميلاده الستين، حيث وُلد في نفس اليوم الذي وُلدت فيه غنى غندور، وهو يعد من أبرز الشخصيات في عالم القانون الدولي.

إن عيد ميلاد غنى غندور الستين يعد مناسبة مهمة في حياتها ومسيرتها المهنية، حيث تعد واحدة من أهم الشخصيات في عالم الموضة في لبنان، وتمثل قصة نجاح حقيقية في هذا المجال.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

كم عمر غنى غندور ويكيبيديا السيرة الذاتية 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...