0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (1.8مليون نقاط)

من هو نائل المرزوقي ويكيبيديا السيرة الذاتية 

من نائل المرزوقي 

جنسية نائل المرزوقي 

ديانة نائل المرزوقي 

كم عمر نائل المرزوقي 

اصل عائلة نائل المرزوقي 

يسعدنا على موقع أكاديمية النجاح في تقدم لكم كل ما تحتاجونه من مساعدات وحلول لجميع اسئلتكم واستفساراتكم التي يصعب عليكم فهمها، و سواء كانت في المناهج التعليمية أو اخبار المشاهير:

من هو نائل المرزوقي ويكيبيديا السيرة الذاتية 

نائل المرزوقي.. الشاب الجزائري الأصل الذي يبلغ من العمر 17 عاماً والذي قضى في حادثة مؤلمة على يد الشرطة الفرنسية في منطقة نانتير قرب باريس صباح الثلاثاء الماضي. ومع تفاصيل الحادثة المأساوية التي أثارت غضباً كبيراً وأدت إلى احتجاجات شهدتها فرنسا، تكشف بعض المصادر عن بعض المعلومات الأساسية حول حياة نائل.

نائل المرزوقي شاب جزائري الأصل، ولد وعاش في فرنسا، وتحديدًا في ضاحية نانتير جنوب غرب العاصمة الفرنسية باريس. وفقًا لموقع "لا فو دو نورد" الفرنسي، فإن نائل كان يعمل في وظيفة توصيل وجبات البيتزا قبل وقوع الحادثة الأليمة، كما كان يمارس رياضة الرغبي.

وفي حين أشار محامي نائل إلى أنه كان محبوباً في الحي الذي يقطنه مع والدته، أكدت والدة الطفل في فيديو نشرته الصحف المحلية صباح الثلاثاء، أن نائل أعطاها قبلة وقال لها "أحبك" قبل خروجه من المنزل.

وعلى الرغم من أن الحادثة أثارت جدلاً واسعاً في فرنسا وخارجها، إلا أنها تعتبر من بين العديد من الحوادث التي يتعرض لها الأشخاص ذوو الأصول الأجنبية في فرنسا، وتزيد من حدة التوتر في العلاقات بين الحكومة الفرنسية والمجتمعات الأجنبية المقيمة في فرنسا.

ويتطلع الجميع إلى أن يتم التعامل بحزم مع هذه الحوادث وإيجاد حلول دائمة للتوترات العرقية والاجتماعية التي تعاني منها فرنسا وغيرها من الدول.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

من هو نائل المرزوقي ويكيبيديا السيرة الذاتية 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...