0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (1.8مليون نقاط)

من هو هيثم طوق ومن هي زوجته ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو هيثم طوق ومن هي زوجته 

جنسية هيثم طوق ومن هي زوجته 

ديانة هيثم طوق ومن هي زوجته 

كم عمر هيثم طوق ومن هي زوجته 

عمل هيثم طوق ومن هي زوجته 

من هي زوجه هيثم طوق 

كم عمر هيثم طوق ومن هي زوجته 

يسعدنا على موقع أكاديمية النجاح في تقدم لكم كل ما تحتاجونه من مساعدات وحلول لجميع اسئلتكم واستفساراتكم التي يصعب عليكم فهمها، و سواء كانت في المناهج التعليمية أو اخبار المشاهير:

من هو هيثم طوق ومن هي زوجته ويكيبيديا السيرة الذاتية

هيثم طوق وزوجته: قصة جريمة القتل المروّعة في القرنة السوداء

في صباح يوم الأول من يوليو 2023، تعرّض الشاب هيثم جميل الهندي طوق لحادثة قتل مروّعة في منطقة الشِحَيْنْ في محيط القرنة السوداء. وفي هذا المقال، سنتعرف على تفاصيل هذه الجريمة البشعة وسنلقي الضوء على حياة هيثم وزوجته.

من هو هيثم طوق؟

هيثم طوق هو شاب من آل طوق الكرام، ولد في بلدة بشري في لبنان. كان هيثم يعمل في مجال الإعلام والتصوير، وكان يعتبر موهبة شابة ومبدعة في عمله. وكان هيثم زوجًا مخلصًا لزوجته التي كانت إلى جانبه في الأوقات الصعبة والسهلة.

من هي زوجته؟

زوجة هيثم، التي تمثلت إلى جانبه في الحياة وفي العمل، هي شابة طموحة تدعى رويدا جبران. تعمل رويدا في مجال الإعلام أيضًا، وكانت تعتبر شريكًا حيويًا في عمل هيثم. وكانت رويدا دعامة قوية لهيثم وكانا يتشاركان العديد من الأحلام والطموحات الشخصية والمهنية.

تفاصيل الجريمة

في الصباح الباكر من يوم 1 يوليو 2023، تعرّض هيثم طوق للقتل في منطقة الشِحَيْنْ في محيط القرنة السوداء على يد مسلحين مجهولين الهوية. وكان الجرمة مروّعة للغاية، حيث أقدم المجرمون على إطلاق النار على هيثم وأردوه قتيلاً في الحال.

دعوات للعدالة

عقب وقوع الحادثة الأليمة، اتصلت زوجة هيثم بقائد الجيش اللبناني العماد جوزيف عون، وطالبت منه إرسال قوّة من الجيش بأسرع ما يكون إلى المنطقة. كما طالبت رويدا بضرورة تحرّك الأجهزة الأمنية والقضائية لتحديد الجناة وتقديمهم إلى العدالة، حتى يكونوا عبرة لغيرهم.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هو هيثم طوق ومن هي زوجته ويكيبيديا السيرة الذاتية

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يوليو 1، 2023 في تصنيف مشاهير بواسطة aktmngah (1.8مليون نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...