0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (1.8مليون نقاط)

من هو الدكتور غسان الخياط ويكيبيديا السيرة الذاتية 

من هو الدكتور غسان الخياط 

جنسية الدكتور غسان الخياط 

كم عمر الدكتور غسان الخياط 

عمل الدكتور غسان الخياط 

زوجة الدكتور غسان الخياط 

ديانة الدكتور غسان الخياط 

أصل عائلة الدكتور غسان الخياط 

يسعدنا على موقع أكاديمية النجاح في تقدم لكم كل ما تحتاجونه من مساعدات وحلول لجميع اسئلتكم واستفساراتكم التي يصعب عليكم فهمها، و سواء كانت في المناهج التعليمية أو اخبار المشاهير:

من هو الدكتور غسان الخياط ويكيبيديا السيرة الذاتية 

من هو الدكتور غسان الخياط ويكيبيديا السيرة الذاتية

يعتبر الدكتور غسان خياط من الأطباء المتخصصين في جراحة العظام والمفاصل، حيث يتمتع بخبرة واسعة في مجال الجراحة الترميمية للركبة والفخذ ومفصل الورك، إلى جانب زراعة المفاصل والطب الرياضي وجراحة الكسور. ويعمل الدكتور غسان خياط كاستشاري متخصص في علاج الأمراض والإصابات التي تصيب المفاصل والعظام.

تدريب الدكتور غسان خياط

قبل أن يصبح استشاريًا متخصصًا في جراحة العظام والمفاصل، قام الدكتور غسان خياط بتدريب عالي المستوى في هذا المجال. وحصل على العديد من الاعتمادات في جراحة العظام والمفاصل وكسور العظام للأطفال والبالغين، بما في ذلك كسور الحوض وكسور الورك والطرف السفلي، بالإضافة إلى استبدال المفاصل الاصطناعية وإعادة عمليات مفاصل اصطناعية أجريت سابقًا.

الخبرة العملية للدكتور غسان خياط

بفضل خبرته العملية الواسعة في مجال جراحة العظام والمفاصل، يعد الدكتور غسان خياط من أفضل الأطباء في هذا المجال. ويقوم بتشخيص وعلاج العديد من الأمراض والإصابات التي تصيب المفاصل والعظام، بما في ذلك الركبة والفخذ ومفصل الورك، ويستخدم أحدث التقنيات والأدوات الطبية لتحقيق أفضل النتائج لمرضاه.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

من هو الدكتور غسان الخياط ويكيبيديا السيرة الذاتية 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...