0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (1.8مليون نقاط)

سبب وفاة رندة مرعشلي

وفاة رندة مرعشلي

جنسية رندة مرعشلي

ديانة رندة مرعشلي

عدد أبناء رندة مرعشلي 

زوج رندة مرعشلي 

عمل رندة مرعشلي 

كم عمر رندة مرعشلي 

صحة رندة مرعشلي 

أصل عائلة رندة مرعشلي 

يسعدنا على موقع أكاديمية النجاح في تقدم لكم كل ما تحتاجونه من مساعدات وحلول لجميع اسئلتكم واستفساراتكم التي يصعب عليكم فهمها، و سواء كانت في المناهج التعليمية أو اخبار المشاهير:

سبب وفاة رندة مرعشلي

سبب وفاة رندة مرعشلي

رحيل النجمة السورية رندة مرعشلي: قصة حياتها ومعاناتها مع سرطان الثدي

توفيت الممثلة السورية رندة مرعشلي في 21 أكتوبر 2015 بعد صراع طويل مع مرض السرطان الذي انتشر إلى باقي جسدها. وكانت تبلغ من العمر 42 عامًا عند وفاتها في المستشفى الإيطالي في دمشق، مما أحدث صدمة كبيرة في الوسط الفني.

معاناتها مع المرض

كانت رندة مرعشلي تعاني من مرض السرطان الذي انتشر في جسدها، وخاصةً في الثدي، وظلت تتلقى العلاج لعدة سنوات قبل وفاتها. وقد شغلت حالتها الصحية السيئة أخبار المجتمع الفني في الأشهر الأخيرة من حياتها، وأثارت قلق محبيها ومتابعيها.

حياة رندة مرعشلي

ولدت رندة مرعشلي في دمشق عام 1973، وكانت تنتمي إلى عائلة فنية، حيث كان والدها الممثل السوري نجيب مرعشلي. وقد بدأت رندة مشوارها الفني في التمثيل عندما كانت في سن الـ 19، وشاركت في عدة أعمال درامية وأفلام سورية ناجحة، مثل "حارة اليهود" و"الحرملك" و"العائلة الكريمة".

وفاتها المفاجئة

لقيت رندة مرعشلي حتفها المفاجئ في المستشفى الإيطالي في دمشق، وهي في عز الشباب، وكانت الصدمة كبيرة على الوسط الفني وجمهورها. وانتشرت الكثير من الشائعات حول وفاتها قبل أيام، ولكنها تبيّن لاحقًا أنها لا أساس لها من الصحة.

ورحيل رندة مرعشلي خسارة كبيرة للوسط الفني السوري، وفقدانا لموهبة فنية ذات مكانة عالية في قلوب متابعيها. وتظل قصة معاناتها مع مرض السرطان ونموذج صبرها وشجاعتها في مواجهته مصدر إلهام للكثيرين الذين يعانون من هذا المرض المميت.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

سبب وفاة رندة مرعشلي

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...