0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (1.8مليون نقاط)

من هو محمود عبد العزيز ويكيبيديا السيرة الذاتية 

من هو محمود عبد العزيز 

جنسية محمود عبد العزيز 

ديانة محمود عبد العزيز 

كم عمر محمود عبد العزيز 

عمل محمود عبد العزيز 

زوجة محمود عبد العزيز 

اصل عائلة محمود عبد العزيز 

عدد أبناء محمود عبد العزيز 

رقم محمود عبد العزيز 

يسعدنا على موقع أكاديمية النجاح في تقدم لكم كل ما تحتاجونه من مساعدات وحلول لجميع اسئلتكم واستفساراتكم التي يصعب عليكم فهمها، و سواء كانت في المناهج التعليمية أو اخبار المشاهير:

من هو محمود عبد العزيز ويكيبيديا السيرة الذاتية 

من هو محمود عبد العزيز ويكيبيديا السيرة الذاتية

محمود عبد العزيز.. الفنان الراحل الذي ترك بصمة في عالم الفن والتمثيل المصري بأعماله الفنية الرائعة. ولد محمود عبد العزيز في يوم الاثنين الموافق 16-10-1967م بمستشفى الخرطوم، ونشأ وترعرع في بيئة فنية حيث بدأ حياته الفنية في التلفزيون، وشارك في العديد من الأعمال الفنية الناجحة.

البكالوريوس في الزراعة والماجستير في العلوم الزراعية

تخرج محمود عبد العزيز من جامعة الإسكندرية بدرجة البكالوريوس في الزراعة عام 1966، وحصل على درجة الماجستير في العلوم الزراعية.

بداياته الفنية

بدأ محمود عبد العزيز حياته الفنية في التلفزيون المصري، حيث شارك في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، ومنها مسلسل "وحات الريدة يا أسمر" الذي عرض في عام 1973 وشارك فيه مع الفنان محمود محمود.

أعماله الفنية الناجحة

من أبرز أعمال محمود عبد العزيز الفنية التي حققت نجاحًا كبيرًا هي مسلسل "الحوت في قلوبنا" الذي عرض في عام 1984. كما شارك في العديد من الأعمال الفنية الأخرى مثل "الرجل الأسود" و "أسفار الحلواني" و "المتسول" و "الحب في القلب" و "الطاووس" و "الجبل الشمالي" و "الأسطورة" و "الأب الروحي" و "حكاية حب" و "العصيان" و "صرخة نملة" و "الشهرة" و "العصفور والقط".

وفاته المؤلمة

رحل محمود عبد العزيز عن عالمنا في عام 2016، وترك وراءه إرثًا فنيًا غنيًا ومتنوعًا لا يُنسى. يتزامن اليوم الرابع من يونيو مع ذكرى ميلاد هذا الفنان الراحل، ويحتفل به محبوه وعشاقه في مصر والوطن العربي.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

من هو محمود عبد العزيز ويكيبيديا السيرة الذاتية 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...