0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (1.8مليون نقاط)

حقيقة انتقال امام عاشور للاهلي

من هو امام عاشور 

جنسية امام عاشور 

عمل امام عاشور 

كم عمر امام عاشور 

ديانة امام عاشور 

يسعدنا على موقع أكاديمية النجاح في تقدم لكم كل ما تحتاجونه من مساعدات وحلول لجميع اسئلتكم واستفساراتكم التي يصعب عليكم فهمها، و سواء كانت في المناهج التعليمية أو اخبار المشاهير:

حقيقة انتقال امام عاشور للاهلي

حقيقة انتقال امام عاشور للاهلي

نادي ميتيلاند يحسم حقيقة انتقال إمام عاشور إلى الأهلي وشرط وحيد للموافقة

أثار إمام عاشور، لاعب نادي ميتيلاند الدنماركي، جدلاً واسعاً في الأوساط الرياضية المصرية، بعدما كشفت تقارير صحفية دنماركية عن انتقاله إلى غريمه التقليدي الأهلي، وأنه قريب جداً من الانضمام للفريق الأحمر بنسبة 91%، وفقاً لموقع ترانسفير ماركت، الذي يعتبر أحد أوثق المواقع المعنية بالانتقالات الرياضية.

وكان الإعلامي الحالي ونجم الزمالك السابق، خالد الغندور، قد أكد في تصريحاته الأخيرة وجود كواليس جديدة في صفقة انتقال إمام عاشور إلى الأهلي، وهو ما أثار حماس المشجعين وجعلهم يترقبون الأخبار الجديدة بفارغ الصبر.

وفي تصريحات خاصة لمقرب من إمام عاشور، أكد المصدر أن اللاعب مهتم بالعودة إلى الدوري المصري والانضمام للأهلي، ولكنه يضع شرطاً وحيداً للموافقة، وهو ضرورة تحديد دوره الفني ومكانته داخل الفريق، وتأكيد ذلك بشكل رسمي قبل إتمام الصفقة.

ويعد إمام عاشور، الذي يلعب في مركز خط الوسط، من اللاعبين المميزين في الدوري الدنماركي، ويحظى بشعبية كبيرة بين جماهير فريقه ومحبي الكرة في مصر، وسيكون إنضمامه للأهلي إضافة قوية للفريق في الموسم القادم.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

حقيقة انتقال امام عاشور للاهلي

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...