0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (1.8مليون نقاط)

من هي شيماء عيسى ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي شيماء عيسى 

كم عمر شيماء عيسى 

رقم شيماء عيسى 

جنسية شيماء عيسى 

ديانة شيماء عيسى 

عمل شيماء عيسى 

اصل عائلة شيماء عيسى 

يسعدنا على موقع أكاديمية النجاح في تقدم لكم كل ما تحتاجونه من مساعدات وحلول لجميع اسئلتكم واستفساراتكم التي يصعب عليكم فهمها، و سواء كانت في المناهج التعليمية أو اخبار المشاهير:

من هي شيماء عيسى ويكيبيديا السيرة الذاتية

شيماء عيسى إبراهيم.. شاعرة وناشطة حقوقية تونسية تواجه المحاكمة

شيماء عيسى إبراهيم هي شاعرة وناشطة حقوقية تونسية ولدت في عام 1980. درست الفنون الجميلة في روما وأصول الدين بجامعة الزيتونة في تونس. وعرفت شيماء في المجتمع المدني التونسي بعد الثورة التونسية عام 2011، حيث شاركت بنشاط في الدفاع عن حقوق الإنسان والحريات الفردية.

المحاكمة التي تواجهها شيماء عيسى إبراهيم

ومؤخراً، أُبلغ الجمهور بأن شيماء عيسى إبراهيم ستمثل أمام القضاء العسكري، وذلك بعد اتهامها بالإساءة للجيش التونسي على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". وفي هذا الصدد، أصدرت هيئة الدفاع عن شيماء بياناً صحفياً أعلنت فيه عن نيتها في مقاطعة المحاكمة، مشيرة إلى أن المحاكمة تمثل خرقاً لحقوق الإنسان والحريات الأساسية، وأنها تمثل انتهاكاً للحقوق المدنية والسياسية.

شيماء عيسى إبراهيم.. الشاعرة والناشطة الحقوقية

تعد شيماء عيسى إبراهيم إحدى أشهر الناشطات الحقوقيات في تونس، حيث تناضل من أجل الدفاع عن حقوق الإنسان والحريات الفردية، وتستخدم الشعر كأداة للتعبير عن القضايا الاجتماعية والسياسية. وتعمل شيماء أيضاً كمدرسة للشعر والأدب في دورات تدريبية وورش عمل في تونس وخارجها.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

من هي شيماء عيسى ويكيبيديا السيرة الذاتية

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...