0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (1.8مليون نقاط)

من هو مرتضى منصور ويكيبيديا السيرة الذاتية 

من هو مرتضى منصور 

جنسية مرتضى منصور 

ديانة مرتضى منصور 

كم عمر مرتضى منصور 

عمل مرتضى منصور 

زوجة مرتضى منصور 

يسعدنا على موقع أكاديمية النجاح في تقدم لكم كل ما تحتاجونه من مساعدات وحلول لجميع اسئلتكم واستفساراتكم التي يصعب عليكم فهمها، و سواء كانت في المناهج التعليمية أو اخبار المشاهير:

من هو مرتضى منصور ويكيبيديا السيرة الذاتية 

مرتضى منصور.. قاضٍ ومحامٍ وسياسي مصري

مرتضى منصور هو شخصية إعلامية وسياسية ومحامٍ وقاضٍ مصري، كما أنه كان عضوًا في مجلس النواب المصري مرتين. وكانت الفترات الأولى في العام 2000 حتى عام 2005، والثانية في العام 2015 حتى عام 2020. ومؤخرًا، تم حبس مرتضى منصور تنفيذًا لحكم قضائي بتهمة سب الخطيب.

رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور

كان مرتضى منصور رئيسًا لنادي الزمالك المصري، وكانت له مشاركات وأداء متميز في الرياضة المصرية. وفي العام 2023، أثارت رباعية الأهلي في القمة جدلاً كبيرًا في المجتمع الرياضي، وقدمت قناة الزمالك أول تعليق على الحدث.

الموقف القانوني لحضور مرتضى منصور

في يوليو 2023، تم الإعلان عن حضور مرتضى منصور للمحاكمة في إطار اتهامات قانونية. وفي هذا الصدد، تساءل البعض عن الموقف القانوني لمرتضى منصور بعد وضع اسمه رئيسًا لنادي الزمالك، وأشارت بعض التقارير إلى أن النادي مملوك للدولة وليس لشخصية واحدة، وبالتالي فإنه لا يمكن لمرتضى منصور أن يتدخل في شؤون النادي.

معاهدة على النصرفى معسكر الزمالك

فيما يتعلق بالأحداث السياسية، فقد شهدت الساحة السياسية في مصر عدة حوادث وقضايا مثيرة للجدل، بما في ذلك معاهدة على النصرفى معسكر الزمالك، وهدية الخطيب ودموع إمام. وعلى الرغم من أن هذه الأحداث لها تأثير على المجتمع الرياضي والسياسي، فإن الجميع يتطلع إلى مستقبل مصر الأفضل.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

من هو مرتضى منصور ويكيبيديا السيرة الذاتية 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...