0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (1.8مليون نقاط)

من هي الدكتورة اروى الحامد ويكيبيديا السيرة الذاتية 

من هي الدكتورة اروى الحامد 

جنسية الدكتورة اروى الحامد 

ديانة الدكتورة اروى الحامد 

زوج الدكتورة اروى الحامد

عمل الدكتورة اروى الحامد 

كم عمر الدكتورة اروى الحامد 

رقم الدكتورة اروى الحامد 

يسعدنا على موقع أكاديمية النجاح في تقدم لكم كل ما تحتاجونه من مساعدات وحلول لجميع اسئلتكم واستفساراتكم التي يصعب عليكم فهمها، و سواء كانت في المناهج التعليمية أو اخبار المشاهير:

من هي الدكتورة اروى الحامد ويكيبيديا السيرة الذاتية 

أروى الحامد.. شابة سعودية متميزة في مجال العلوم التطبيقية

تعد الشابة السعودية أروى الحامد واحدة من النماذج المشرقة في مجال العلوم التطبيقية في المملكة. ولدت أروى في نهاية الثمانينات من القرن الماضي في العاصمة السعودية الرياض، حيث بدأت مسيرتها التعليمية.

درست أروى في مدارس المملكة العربية السعودية، وتميزت بموهبة فطرية في مجال العلوم والرياضيات. ولم يمضِ وقت طويل حتى بدأت أروى تتألق في هذا المجال، حيث حصلت على العديد من الجوائز والشهادات التقديرية في المسابقات العلمية المحلية والدولية.

بعد تخرجها من الجامعة، توجهت أروى إلى الولايات المتحدة الأمريكية لمتابعة دراستها العليا. وهناك حصلت على شهادة الدكتوراه في المعلوماتية الحيوية والبيولوجيا الحسابية من جامعة جورج ميسون. وكانت رسالة الدكتوراه التي قدمتها تتعلق بتطوير نموذج حاسوبي لتحليل بيانات الجينوم البشري.

بعد الحصول على الدكتوراه، عادت أروى إلى المملكة العربية السعودية حيث عملت كباحثة في مركز أبحاث علمية تحمل اسمها "مركز أروى الحامد"، والذي يهتم بدراسة الجينوم البشري وتطبيقاته في مجال الطب والزراعة.

وتعد أروى الحامد مثالاً يحتذى به للشباب السعودي الذين يسعون لتحقيق النجاح في مجالات العلوم التطبيقية. فقد حرصت أروى على تطوير مهاراتها ومواكبة التطورات العلمية والتقنية الحديثة، واستطاعت بذلك أن تحقق إنجازات علمية كبيرة وتكون أحد العلماء الرائدين في مجالها.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

من هي الدكتورة اروى الحامد ويكيبيديا السيرة الذاتية 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...