0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (1.8مليون نقاط)

من هو الدكتور ياسر عبد القادر ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو الدكتور ياسر عبد القادر 

جنسية الدكتور ياسر عبد القادر 

ديانة الدكتور ياسر عبد القادر 

كم عمر الدكتور ياسر عبد القادر 

زوج الدكتور ياسر عبد القادر 

عمل الدكتور ياسر عبد القادر 

عدد أبناء الدكتور ياسر عبد القادر 

يسعدنا على موقع أكاديمية النجاح في تقدم لكم كل ما تحتاجونه من مساعدات وحلول لجميع اسئلتكم واستفساراتكم التي يصعب عليكم فهمها، و سواء كانت في المناهج التعليمية أو اخبار المشاهير:

من هو الدكتور ياسر عبد القادر ويكيبيديا السيرة الذاتية

وفاة الدكتور ياسر عبد القادر: رحيل رائد علاج الأورام في مصر والشرق

توفي منذ قليل الدكتور ياسر عبد القادر، أستاذ علاج الأورام بكلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، واستشاري علاج الأورام بمستشفى دار الفؤاد. يعتبر الدكتور عبد القادر واحدًا من رواد علاج الأورام في مصر والشرق، حيث كان يعمل على تطوير العلاجات والإجراءات الجراحية المتطورة للمرضى.

ويعتبر الدكتور عبد القادر المعالج الرئيسي للرئيس الراحل محمد حسني مبارك، حيث كان يشرف على علاجه خلال فترة مرضه، وأكد الدكتور عبد القادر أن مبارك توفي مساء الخميس.

وقد نعى الدكتور عبد القادر عددًا من الأطباء المصريين، من بينهم الدكتور هشام هو، أستاذ بارز للأورام، والذي يمكنه أن يدلي بحوار علمي دقيق عن آخر التطورات في مجال علاج الأورام والأمل الجديد الذي يحمله للمرضى الذين يعانون من الحالات الحرجة بين الحياة والموت.

وقد خسرت مصر والعالم الطبي اليوم رائدًا في مجال العلاج السرطاني، وسيظل الدكتور عبد القادر في ذاكرة الكثيرين كمن ساهم في إنقاذ حياة الكثيرين وأعطى الأمل لآخرين في الشفاء من هذا المرض الخبيث.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هو الدكتور ياسر عبد القادر ويكيبيديا السيرة الذاتية

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...