0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (1.8مليون نقاط)

وجه الإعلامي أحمد شوبير رسالة غامضة

من هو أحمد شوبير 

جنسية أحمد شوبير 

ديانة أحمد شوبير 

كم عمر أحمد شوبير 

زوجة أحمد شوبير 

عدد أبناء أحمد شوبير 

اصل عائلة أحمد شوبير 

يسعدنا على موقع أكاديمية النجاح في تقدم لكم كل ما تحتاجونه من مساعدات وحلول لجميع اسئلتكم واستفساراتكم التي يصعب عليكم فهمها، و سواء كانت في المناهج التعليمية أو اخبار المشاهير:

وجه الإعلامي أحمد شوبير رسالة غامضة

أحمد عبد العزيز شوبير: حارس كرة قدم مصري سابق وشخصية رياضية معروفة

يعتبر أحمد عبد العزيز شوبير واحداً من أشهر الشخصيات الرياضية في مصر. ولد في طنطا بمحافظة الغربية، وبدأ مسيرته الرياضية كحارس مرمى في النادي الأهلي المصري، حيث قضى فيه معظم مسيرته الرياضية.

شوبير لعب أيضاً في المنتخب المصري، وكان عضواً في مجلس الشعب عن مدينة طنطا، كما شغل منصب نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم في السابق. وبعد اعتزاله اللعب، عمل شوبير كمعلق رياضي لمباريات كرة القدم ومقدم برامج رياضية في التلفزيون.

رسالة غامضة على فيسبوك تثير تكهنات المتابعين

في الآونة الأخيرة، نشر أحمد شوبير رسالة غامضة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مما أثار تكهنات العديد من متابعيه. ولم يوضح شوبير الموضوع الذي يتحدث عنه، مما جعل الجمهور يتساءل عن ما يجري في الخفاء.

شوبير يعلق على انتقادات محمد عبد المنعم

كما علّق أحمد شوبير مؤخراً على الانتقادات التي تعرض لها محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي، عبر حسابه الشخصي على فيسبوك. وأعرب شوبير عن دعمه لعبد المنعم وثقته في قدرته على تحقيق النجاح مع النادي الأهلي.

شوبير يكشف تطورات عدة أحداث رياضية

بالإضافة إلى ذلك، كشف أحمد شوبير مؤخراً عن عدة تطورات في أحداث رياضية مختلفة، بما في ذلك تلقي النادي الأهلي عرضاً لبيع مهاجمه محمد شريف خلال فترة الانتقالات الصيفية، وموقف أليو ديانج من المشاركة في مباراة القمة بين الأهلي وبيراميدز، وغيرها من الأخبار الرياضية.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

وجه الإعلامي أحمد شوبير رسالة غامضة

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...