0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (1.8مليون نقاط)

سبب وفاة عبدالله العقيل جرير بالتفصيل 

وفاة عبدالله العقيل جرير 

صحة عبدالله العقيل جرير 

كم عمر عبدالله العقيل جرير 

جنسية عبدالله العقيل جرير 

ديانة عبدالله العقيل جرير 

كم عمر عبدالله العقيل جرير 

زوجة عبدالله العقيل جرير 

سبب وفاة عبدالله العقيل جرير بالتفصيل 

وفاة عبدالله العقيل رجل الأعمال ومؤسس جرير: السبب والتفاصيل

توفي صباح اليوم الخميس الشيخ عبد الله بن عبد الرحمن بن ناصر العقيل، رجل الأعمال السعودي المعروف والمؤسس الأساسي لمجموعة جرير، وهو أحد أبرز شخصيات القرن العشرين في تاريخ المملكة العربية السعودية. توفي الشيخ عبدالله العقيل في أحد المستشفيات السعودية بعد صراع مع المرض.

الشيخ عبدالله العقيل: المسيرة الحافلة

ولد الشيخ عبدالله بن محمد بن عقيِّل المشرفي الوهبي في العام 1295هـ / 1878م ونشأ في بيئة عائلية تمتاز بالعلم والتقوى والتجارة. وقد كانت حياته مليئة بالإنجازات والإسهامات الإيجابية في العديد من المجالات، حيث تميز بروح التجارة والريادة والمثابرة والصدق والعطاء.

تأسيس مجموعة جرير

كان الشيخ عبدالله العقيل العضو المؤسس لمجموعة جرير، وهي إحدى أبرز وأنجح المجموعات التجارية في المملكة العربية السعودية. وقد بدأت مسيرتها التجارية في عام 1978م، حيث بدأت بمتجر واحد في مدينة الرياض، وتمتد اليوم إلى أكثر من 40 متجرًا في جميع أنحاء المملكة.

الوعكة الصحية والوفاة

تعرض الشيخ عبدالله العقيل لوعكة صحية خلال الأيام القليلة الماضية، ونقل إلى أحد المستشفيات السعودية لتلقي العلاج، ولكن حالته الصحية تدهورت مع حلول مساء أمس الأربعاء وتوفي صباح اليوم الخميس.

الوداع والنعي

عبر العديد من المغردين عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن حزنهم وأسفهم لفقدان رجل الأعمال والمؤسس الأساسي لمجموعة جرير، وأكدوا على أهمية إسهاماته الكبيرة في تطوير الاقتصاد السعودي وتعزيز العلاقات التجارية في المنطقة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

سبب وفاة عبدالله العقيل جرير بالتفصيل 

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...