0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (1.8مليون نقاط)

من هي صفاء حجازي اهم المعلومات المتعلقه عنها

من هي صفاء حجازي 

زوج صفاء حجازي 

رقم صفاء حجازي 

عمل صفاء حجازي 

زوج صفاء حجازي 

صفاء حجازي قبل وبعد 

صفاء حجازي ويكيبيديا 

من هي صفاء حجازي اهم المعلومات المتعلقه عنها

صفاء حجازي: أول امرأة ترأس اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري

تولت صفاء حجازي رئاسة اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري منذ إبريل 2016، لتصبح أول امرأة تتولى هذا المنصب في تاريخ مصر، وثاني رئيس للاتحاد بعد أحداث 30 يونيو 2013. وقد عملت حجازي في مناصب عدة في الإذاعة والتلفزيون المصري، وتميزت بالكفاءة والخبرة في هذا المجال.

ولدت صفاء حجازي في القاهرة، وحصلت على بكالوريوس في الإعلام من جامعة القاهرة، وحصلت على دراسات عليا في الإدارة والإعلام. عملت حجازي في الإذاعة والتلفزيون المصري لأكثر من 35 عامًا، وشغلت مناصب مختلفة، بما في ذلك مدير إذاعة الشباب ومدير الإنتاج في التلفزيون المصري.

وفي أول حوار لها، التقت حجازي مع عاطف صدقي رئيس الحكومة المصرية، وتحدثا عن خطط الحكومة لتطوير الإعلام في مصر، وأهمية دور الإعلام في نشر الوعي وتوعية الجمهور بالقضايا الهامة التي تشغل الرأي العام. وأكدت حجازي على أهمية دعم الإعلام المصري وتطويره ليصبح أكثر احترافية وجاذبية للجمهور، وذلك من خلال تنظيم دورات تدريبية وورش عمل للعاملين في هذا المجال، وتحفيز الإبداع والابتكار في الإنتاج الإعلامي.

وتعكس صفاء حجازي الصورة الجديدة للمرأة في مصر، ودورها المتنامي في مختلف المجالات، وخاصة في المجال الإعلامي، حيث تعمل على تعزيز دور الإعلام في خدمة المجتمع وتحقيق التنمية في مصر.

 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

من هي صفاء حجازي اهم المعلومات المتعلقه عنها

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...