0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (1.8مليون نقاط)

من هو الدكتور فرحات ويكيبيديا السيرة الذاتية 

من هو الدكتور فرحات 

جنسية الدكتور فرحات 

زوجة الدكتور فرحات 

كم عمر الدكتور فرحات 

تخصص الدكتور فرحات 

عمل الدكتور فرحات 

عدد أبناء الدكتور فرحات 

من هو الدكتور فرحات ويكيبيديا السيرة الذاتية 

الدكتور فرحات غريبي: من المعلم بحبح إلى أخصائي أمراض نفسية وعصبية

فيلم "الدكتور فرحات" هو فيلم مصري تم إنتاجه في عام 1935، من تأليف وإخراج توجو مزراحى وبطولة كل من فوزي الجزايرلي واحسان الجزايرلي واحمد الحداد ومنيرة محمد وامينة محمد وحسن راشد. ويتحدث الفيلم عن قصة الدكتور فرحات غريبي، طبيب أمراض نفسية وعصبية، الذي يعمل في مدينة صفاقس التونسية.

من المعلم بحبح إلى الدكتور فرحات غريبي

ولد الدكتور فرحات غريبي في تونس، ويعتبر واحداً من أكثر من 17000 طبيب في تونس متخصصين في أمراض النفسية والعصبية. ويعمل الدكتور فرحات كاستشاري في طب الأطفال وكلى الأطفال، كما أنه يعمل كأستاذ مساعد في كلية الطب بجامعة طيبة.

حاصل على البورد الأمريكي في الولايات المتحدة تكساس، يعتبر الدكتور فرحات غريبي من أشهر الأطباء المتخصصين في الأمراض النفسية والعصبية في تونس، حيث يتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال.

الدكتور فرحات غريبي: رحلة النجاح

تخرج الدكتور فرحات غريبي من جامعة تونس في عام 1990 وحصل على شهادة الدكتوراه في الأمراض النفسية والعصبية من جامعة تونس في عام 1996. ومنذ ذلك الحين، عمل الدكتور فرحات بجد واجتهاد ليصبح أحد أشهر الأطباء المتخصصين في هذا المجال.

وعلى الرغم من نجاحه المهني، إلا أن الدكتور فرحات غريبي يحرص دائمًا على توعية المجتمع بأهمية الصحة النفسية، ومن خلال تجربته الشخصية، يسعى لنشر الوعي حول الأمراض النفسية والعصبية وكيفية التعامل معها.

الدكتور فرحات غريبي: المعلم بحبح ومحمد عبدالوهاب

يعتبر الدكتور فرحات غريبي المعلم بحبح في الفيلم الذي يحمل اسمه، أول من قدم الموسيقار الكبير محمد عبدالوهاب في مسرحه في تونس. وبفضل جهوده المبذولة في العمل الطبي والثقافي، يحرص الدكتور فرحات غريبي على إعطاء مساهمات ثقافية وفنية للمجتمع، إضافة إلى دوره الرائد في مجال الطب.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

من هو الدكتور فرحات ويكيبيديا السيرة الذاتية 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...