0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (1.8مليون نقاط)

من هو زوج رشا شربتجي ويكيبيديا السيرة الذاتية 

من هو زوج رشا شربتجي 

عدد أبناء رشا شربتجي 

جنسية رشا شربتجي 

ديانة رشا شربتجي 

كم عمر رشا شربتجي 

زوج رشا شربتجي 

رقم رشا شربتجي 

عمل رشا شربتجي 

من هو زوج رشا شربتجي ويكيبيديا السيرة الذاتية 

تزوجت المخرجة السورية رشا شربتجي مرتين، وكانت المرة الأولى من المصور السوري ناصر ركا، وذلك دون موافقة والدها على زواجها. وفي الأيام الأخيرة، احتفلت شربتجي بزواجها للمرة الثانية، وذلك من ضابط المخابرات السوري تمام نجم الدين، وسط حفل عائلي صغير في دبي.

تزوجت رشا شربتجي للمرة الأولى في سن مبكرة من المصور السوري ناصر ركا، ولم يكن والدها موافقاً على هذا الزواج، إلا أنها قررت الارتباط به رغم ذلك. وفي العام 2017، تحدثت شربتجي عن زواجها الأول وقالت إنه كان خطأ كبيراً، وأنها تعلمت منه الكثير، وأنها لن تكرر نفس الخطأ مرة أخرى.

وفي شهر شباط/فبراير الماضي، تزوجت رشا شربتجي للمرة الثانية من ضابط المخابرات السوري تمام نجم الدين، وذلك في حفل عائلي صغير في دبي. وقد حضر الحفل عدد من النجوم المقربين منها، بمن فيهم الفنانة المصرية لاميتا فرنجية والإعلامي السوري باسل محرز.

وتُعد رشا شربتجي واحدة من أبرز المخرجات السوريات، حيث قدّمت العديد من الأعمال الدرامية الناجحة في الوطن العربي، وتعتبر من أهم الشخصيات في صناعة الدراما السورية والعربية المشتركة. وبعد زواجها الثاني، تستعد شربتجي للعودة إلى العمل في مجال الإخراج، وتنتظر جمهورها بفارغ الصبر لرؤية أعمالها الجديدة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

من هو زوج رشا شربتجي ويكيبيديا السيرة الذاتية 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...