0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (1.8مليون نقاط)

سبب وفاة دلال عبد العزيز بالتفصيل 

حقيقة وفاة دلال عبد العزيز 

صحة دلال عبد العزيز 

مرض دلال عبد العزيز 

خبر وفاة دلال عبد العزيز 

زوج دلال عبد العزيز 

تفصيل وفاة دلال عبد العزيز 

سبب وفاة دلال عبد العزيز بالتفصيل 

توفيت الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز، عن عمر ناهز 61 عاماً، اليوم السبت الموافق 7 أغسطس/آب 2021، بعد صراع مع المرض امتد لنحو أربعة أشهر عقب إصابتها بفيروس كورونا. وبهذا نودع الوسط الفني العربي واحدة من أعظم نجمات الشاشة التي أمتعت الجماهير بأدائها الرائع في السينما والتلفزيون.

رحلة دلال عبدالعزيز الفنية

ولدت دلال عبدالعزيز في القاهرة عام 1960، وانطلقت مسيرتها الفنية في التمثيل عام 1980، حيث شاركت في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية الناجحة، وحققت شهرة واسعة في الوطن العربي وخارجه، وتألقت في أداء الأدوار الكوميدية والدرامية على حد سواء.

ومن أبرز أعمال دلال عبدالعزيز التي حققت نجاحاً كبيراً، مسلسل "عائلة الحاج متولي"، وفيلم "الحفيد"، ومسلسل "جبل الحلال"، ومسلسل "حكاية حياة"، وغيرها من الأعمال التي لا تُحصى. وقد كانت دلال عبدالعزيز دائماً محبوبة من قبل الجمهور، وكانت تتمتع بشخصية مرحة وطيبة القلب.

رحيل فتحية طنطاوي

وفي نفس الأسبوع وتحديداً صباح الأربعاء 4 أغسطس/آب 2021، فارقت الفنانة المصرية فتحية طنطاوي الحياة إثر إصابتها بجلطة قلبية. وكانت فتحية طنطاوي قد بدأت مسيرتها الفنية في الخمسينيات، وشاركت في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية الناجحة، وحظيت بشعبية كبيرة في الوطن العربي بفضل أدائها الرائع في الأدوار الكوميدية والدرامية. وقد نعتها نقابة المهن التمثيلية في مصر وسط حزن كبير من جمهورها ومحبيها.

وداعاً لدلال وفتحية

بهذه الفاجعة، يودع الوسط الفني العربي نجمتين كبيرتين، دلال عبدالعزيز وفتحية طنطاوي، اللتان تركتا بصمة واضحة في عالم الفن والتمثيل، وسيظل صداهما حاضراً في قلوب جماهيرهما ومحبيهما.وفاة الفنانتين المصريتين دلال عبدالعزيز وفتحية طنطاوي: صدمة للوسط الفني العربي

توفيت الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز اليوم السبت الموافق 7 أغسطس/آب 2021، عن عمر ناهز 61 عاماً، بعد صراع مع المرض امتد لنحو أربعة أشهر عقب إصابتها بفيروس كورونا. وفي نفس الأسبوع، فارقت الفنانة المصرية فتحية طنطاوي الحياة إثر إصابتها بجلطة قلبية.

تعتبر دلال عبدالعزيز واحدة من النجمات الكبيرات والموهوبات في السينما والتلفزيون المصري، وحققت شهرة واسعة في الوطن العربي وخارجه، بفضل أدائها الرائع في الأدوار الكوميدية والدرامية. ومن أبرز أعمالها "عائلة الحاج متولي"، و"الحفيد"، و"جبل الحلال"، و"حكاية حياة"، وغيرها.

في الوقت نفسه، كانت فتحية طنطاوي قد بدأت مسيرتها الفنية في الخمسينيات، وشاركت في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية الناجحة، وحظيت بشعبية كبيرة في الوطن العربي بفضل أدائها الرائع في الأدوار الكوميدية والدرامية.

ونعت نقابة المهن التمثيلية في مصر الفنانتين، وعبر العديد من الفنانين والشخصيات العامة عن حزنهم الشديد وخالص تعازيهم لأسرتيهما وللوسط الفني العربي بفقدانهما.

إنّ رحيل دلال عبدالعزيز وفتحية طنطاوي خسارة كبيرة للوسط الفني العربي، وستظل ذكراهما حاضرة في قلوب محبيهما وجماهيرهما. عظم الله أجر أسرتيهما وألهمهم الصبر والسلوان.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
سبب وفاة دلال عبد العزيز بالتفصيل

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 26، 2023 في تصنيف مشاهير بواسطة aktmngah (1.8مليون نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 21، 2023 في تصنيف مشاهير بواسطة aktmngah (1.8مليون نقاط)
مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...