0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (1.8مليون نقاط)

فيديو حسين الشحات والشيبي لاعب بيراميدز مشاهد الفيديو بالتفصيل 

من هو حسين الشحات 

مقطع حسين الشحات 

تفصيل حسين الشحات 

كم عمر حسين الشحات 

فديوة حسين الشحات 

فيديو حسين الشحات والشيبي لاعب بيراميدز مشاهد الفيديو بالتفصيل 

اللاعب حسين الشحات يضرب محمد الشيبي بعد مباراة بين الأهلي وبيراميدز

تعرض اللاعب محمد الشيبي، ظهير أيمن نادي بيراميدز، للإعتداء من قبل لاعب النادي الأهلي حسين الشحات بعد نهاية المباراة التي جمعت بين الفريقين في الدوري الممتاز المصري.

في التفاصيل، حقق فريق بيراميدز الفوز في المباراة، وتصاعدت المشادة الكلامية بين لاعبي الأهلي وبيراميدز إلى أن وصلت إلى اشتباكات بالأيدي بين حسين الشحات والمغربي محمد الشيبي، قبل أن يقوم حسين الشحات بضرب الشيبي بصفعة على وجهه.

تقدم محمد الشيبي بشكوى رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، مؤكداً أن الفيديوهات واضحة وتثبت الحادثة وهو يسعى لتطبيق العقوبات المناسبة حسب اللائحة.

في الوقت نفسه، أصدر نادي بيراميدز البيان الرسمي يعلن فيه تقديمه شكوى ضد لاعب الأهلي حسين الشحات بعد تعديه على محمد الشيبي.

فيما تم تداول مقطع فيديو لحسين الشحات وهو يسجل هدفاً في مرمى فريق الدحيل القطري في مباراة سابقة، والذي يظهر أنه مصدر إلهام للاعب لتنفيذ الضربة على وجه الشيبي.

من ناحية أخرى، يعرف حسين الشحات بأنه لاعب كرة قدم مصري، وُلد في الحادي والعشرين من يونيو 1992، ويشغل مركز الجناح في نادي الأهلي المصري.

يجب على اللاعبين والجماهير تذكر أن العنف والإعتداءات لا مكان لها في الملاعب وأنها تضر بصورة الرياضة وتؤثر بشكل سلبي على اللاعبين والفرق على حد سواء.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

فيديو حسين الشحات والشيبي لاعب بيراميدز مشاهد الفيديو بالتفصيل 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...