0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (1.8مليون نقاط)

من هي فايزة العماري ويكيبيديا السيرة الذاتية 

من هي فايزة العماري 

كم عمر فايزة العماري 

عمل فايزة العماري 

زوج فايزة العماري 

فايزة العماري قبل وبعد 

رقم فايزة العماري 

فايزة العماري ويكيبيديا 

فايزة العماري.. والدة وكيلة أعمال النجم الفرنسي كيليان مبابي

تُعد فايزة العماري، والدة النجم الفرنسي كيليان مبابي، من الشخصيات القوية في عالم كرة القدم، حيث تشغل منصب وكيلة أعمال ابنها الذي يُعد واحدًا من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.

وقد برزت قوة شخصية فايزة العماري مؤخرًا خلال مفاوضات تجديد عقد ابنها مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان، عندما أعلن كيليان مبابي لأول مرة في عام 2021 عن رغبته في الرحيل عن النادي. ووافقت والدته على إجراء مقابلة إعلامية لنزع فتيل الموقف وتهدئة الجماهير والإعلام.

سيرة فايزة العماري

تحمل فايزة العماري الجنسيتين الفرنسية والجزائرية، كما كانت لاعبة كرة يد فرنسية سابقة من أصول جزائرية، حيث لعبت في الدوري الفرنسي الأول لكرة اليد مع نادي آس بوندي من أواخر التسعينات إلى أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، وكانت تلعب في مركز الجناح الأيمن.

بعد اعتزالها اللعب، تحولت فايزة العماري إلى مجال وكالة الأعمال الرياضية حيث تمكنت من تأسيس وكالة "PMG Sport" التي تعد من أشهر وكالات اللاعبين في فرنسا، والتي تدير أعمال عدد كبير من لاعبي الكرة في فرنسا وأوروبا.

وبفضل خبرتها الواسعة في مجال الرياضة ومهاراتها الإدارية، استطاعت فايزة العماري تحقيق نجاحات كبيرة في مجال إدارة أعمال الرياضيين، وأصبحت واحدة من الشخصيات الرائدة والمحترمة في هذا المجال.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

من هي فايزة العماري ويكيبيديا السيرة الذاتية 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...