0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (1.8مليون نقاط)

من هي الاعلامية عائشة المهيري ويكيبيديا السيرة الذاتية 

من هي عائشة المهيري 

جنسية عائشة المهيري 

كم عمر عائشة المهيري 

عمل عائشة المهيري 

زوج عائشة المهيري 

ديانة عائشة المهيري 

عائشة المهيري: امرأة إماراتية ملهمة تحقق إنجازًا تاريخيًا في الرياضة والعطور

تتمتع عائشة المهيري بمسيرة حافلة بالإنجازات في عدة مجالات، فهي مسؤولة عن مكتب شركة جونسون آند جونسون الشرق الأوسط في الإمارات العربية المتحدة، ومن ضمن مسؤولياتها إدارة مجموعة الأدوية العلاجية الداخلة تحت تصنيفي "سيرة" و "عائشة بن حويرب المهيري". كما أنها اختصاصية عطور تراثية إماراتية مشهورة، وتتمتع بخبرة كبيرة في فن العطارة. وليست هذه المجالات فحسب، فهي أيضًا مالكة مؤسسة عطرية وخبيرة في متحف دبي.

ولكن هذا ليس كل شيء، فعائشة المهيري تعد أيضًا رياضية ومن لاعبات منتخب الإمارات ونادي دبي للترايثلون، وقد حجزت مؤخرًا مقعدها للمشاركة في بارالمبية طوكيو 2020. إنه إنجاز تاريخي للمرأة الإماراتية القوية والمثابرة، وخاصة لأولئك الذين يعانون من إعاقات حركية.

علاوة على ذلك، فقد اشتهرت عائشة المهيري بذوقها المميز في اختيار الأقمشة الفاخرة والكريستالات الشهيرة، مثل الدانتيل الفرنسي والكريستالات الشوارفسكي، وتحتفظ بمكانة فريدة في عالم الموضة والأزياء في الإمارات.

إن عائشة المهيري هي إماراتية الجنسية، وتمثل مثالًا رائعًا على المرأة الإماراتية المبدعة والمتعددة المواهب، والتي تسعى دائمًا لتحقيق إنجازات جديدة، سواء في المجال الرياضي أو العطور أو غيرها.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

من هي الاعلامية عائشة المهيري ويكيبيديا السيرة الذاتية 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...