0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (1.8مليون نقاط)

من هو خالد الزعاق ويكيبيديا السيرة الذاتية 

من هو خالد الزعاق 

كم عمر خالد الزعاق 

ديانة خالد الزعاق 

زوجة خالد الزعاق 

جنسية خالد الزعاق 

أولاد خالد الزعاق 

خالد بن صالح الزعاق هو باحث فلكي سعودي وخبير بالأرصاد والأحوال الجوية، ويعتبر من الأسماء المرموقة في مجال علوم الفلك في المملكة العربية السعودية. ولد في عام 1391 هـ / 1971، وقد أثرى المجال العلمي بمساهماته القيمة ومعرفته الواسعة.

 الخلفية العلمية والخبرات

بدأ خالد بن صالح الزعاق مسيرته العلمية كباحث فلكي منذ سنوات عديدة. حقق نجاحًا ملحوظًا في دراسة وفهم الظواهر الفلكية المختلفة وتأثيرها على الأرض والبشر. تتضمن خبراته الواسعة مجالات متنوعة مثل تحليل النماذج الجوية والتنبؤات الجوية، ودراسة الأحوال المناخية وتأثيرها على البيئة.

 المساهمات والإنجازات

تعتبر مساهمات خالد بن صالح الزعاق في مجال الفلك والأرصاد الجوية مذهلة. قدم العديد من الأبحاث والدراسات التي رفعت من مستوى الوعي العلمي والفهم لدى الجمهور. يعتبر أيضًا مقدم فقرة تقويم على قناة العربية، حيث يشارك معلومات قيمة وفريدة عن التقاويم الفلكية والأحوال الجوية المتوقعة.

 الإلهام والتأثير

بفضل معرفته العميقة وشغفه بمجال الفلك والأرصاد الجوية، استطاع خالد بن صالح الزعاق أن يلهم العديد من الشباب والباحثين الطموحين لمتابعة نهجه والعمل في هذا المجال. يعد قدوة للعديد من الناس الذين يرغبون في استكشاف أسرار السماء وفهم التأثيرات الجوية على حياتنا اليومية.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

من هو خالد الزعاق ويكيبيديا السيرة الذاتية 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...