0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (1.8مليون نقاط)

من هي الدكتورة نجوى قبيلات ويكيبيديا السيرة الذاتية 

من هي الدكتورة نجوى قبيلات 

كم عمر الدكتورة نجوى قبيلات 

جنسية الدكتورة نجوى قبيلات 

ديانة الدكتورة نجوى قبيلات 

زوج الدكتورة نجوى قبيلات 

أصل عائلة الدكتورة نجوى قبيلات 

الدكتورة نجوى قبيلات تنضم لحزب إرادة وتعزز قطاع التربية والتعليم

 إضافة نوعية لحزب إرادة في مجال التربية والتعليم

تعلن الدكتورة نجوى قبيلات، الشخصية البارزة في مجال التربية والتعليم، انضمامها رسميًا إلى حزب إرادة. تُعد قبيلات إضافة نوعية للحزب، حيث تتمتع بخبرة واسعة في مجال التعليم والاهتمام بشؤون الطلاب والأهالي. تهدف قبيلات من خلال انضمامها للحزب إلى تعزيز وتحسين جودة التعليم في البلاد وتطوير سياسات تربوية تلبي احتياجات المجتمع.

 أهمية الانتساب للأحزاب والمشاركة الفعّالة في الحياة السياسية

في تصريحها، أكدت الدكتورة نجوى قبيلات، أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون المالية والإدارية، على أهمية الانتساب إلى الأحزاب السياسية والمشاركة الفعّالة في الحياة السياسية. وأشارت إلى أنه من غير المقبول لأي شخص يعمل في وزارة التربية أن يتدخل في شؤون أولياء الأمور ويؤثر على قراراتهم المتعلقة بأبنائهم في المدارس.

 مسيرة وإنجازات الدكتورة نجوى قبيلات

ولدت الدكتورة نجوى قبيلات في قرية مليح في عام 1971. نشأت في أسرة تحترم القيم والتعليم، حيث كان والدها ضابطًا في السلك العسكري ووالدتها اجتهدت في تذليل الصعاب والصخور لتمهيد الطريق لأطفالها. تتمتع قبيلات بخبرة واسعة في مجال التربية والتعليم، حيث عملت في مناصب قيادية في الوزارة وساهمت في تنفيذ العديد من المشاريع والبرامج التعليمية الناجحة.

تنضم الدكتورة نجوى قبيلات، الشخصية البارزة في مجال التربية والتعليم، إلى حزب إرادة لتعزيز قطاع التربية والتعليم. تؤكد قبيلات على أهمية الانتساب للأحزاب والمشاركة الفعّالة في الحياة السياسية. وتتمتع قبيلات بمسيرة حافلة بالإنجازات في مجال التربية. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

من هي الدكتورة نجوى قبيلات ويكيبيديا السيرة الذاتية 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...