0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (1.8مليون نقاط)

من هو عبدالله ابا الخيل ويكيبيديا السيرة الذاتية 

من هو عبدالله ابا الخيل 

كم عمر عبدالله ابا الخيل 

جنسية عبدالله ابا الخيل 

ديانة عبدالله ابا الخيل 

زوجة عبدالله ابا الخيل 

اولاد عبدالله ابا الخيل 

عبدالله بن مساعد أبا الخيل: الناطق الرسمي باسم وزارة البيئة والمياه والزراعة في السعودية

 تعليمه وتخصصه في الإعلام

عبدالله بن مساعد أبا الخيل، الناطق الرسمي باسم وزارة البيئة والمياه والزراعة في المملكة العربية السعودية، تخرج في قسم الإعلام بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، حيث اختص في شعبة الصحافة والعلاقات العامة. يُعتبر عبدالله بن مساعد أبا الخيل خبيرًا في مجال الإعلام، وقد أثبت مهاراته وقدراته في التواصل والتحليل الإعلامي.

 مساره المهني ودوره في وزارة البيئة والمياه والزراعة

يشغل عبدالله بن مساعد أبا الخيل منصب المدير العام للعلاقات العامة والإعلام في وزارة البيئة والمياه والزراعة منذ عام 2018. يعمل أيضًا كمتحدث رسمي باسم الوزارة، حيث يتولى تقديم المعلومات والبيانات الرسمية والإعلانات الصحفية للوزارة. بفضل خبرته ومعرفته الواسعة في مجال البيئة والمياه والزراعة، يقدم عبدالله بن مساعد أبا الخيل المعلومات الهامة والتوعية العامة للجمهور بمبادرات وأنشطة الوزارة.

 عبدالله بن مساعد أبا الخيل هو الناطق الرسمي باسم وزارة البيئة والمياه والزراعة في المملكة العربية السعودية. حاصل على درجة في قسم الإعلام بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، حيث تخصص في الصحافة والعلاقات العامة. يتمتع بخبرة واسعة في مجال الإعلام والتواصل، ويقوم بدوره كمدير عام للعلاقات العامة والإعلام في الوزارة منذ عام 2018، إلى جانب تقديمه البيانات والإعلانات الرسمية للوزارة.

 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هو عبدالله ابا الخيل ويكيبيديا السيرة الذاتية

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...