0 تصويتات
في تصنيف عام بواسطة (1.8مليون نقاط)

من هي زوجة عبدالله الرويشد ويكيبيديا السيرة الذاتية 

جنسية عبدالله الرويشد

زوجه عبدالله الرويشد

اولاد عبدالله الرويشد

عمر عبدالله الرويشد

من هي زوجة عبدالله الرويشد

 عبد الله الرويشد وزوجته إقبال الرويشد - رحمها الله

يعتبر عبد الله الرويشد مطربًا وموسيقيًا موهوبًا، وقد تألق في مجال الفن وأثرى المشهد الفني العربي بأعماله الرائعة.

زوجة الفنان عبد الله الرويشد

كانت الراحلة إقبال الرويشد زوجة الفنان عبد الله الرويشد. وللأسف، توفيت في 25 ديسمبر من العام الجاري 2023 بعد دخولها المستشفى. لم يتم الكشف عن تفاصيل حول التحصيل العلمي لإقبال الرويشد، ولكنها كانت تجيد اللغة العربية، لغتها الأم.

العائلة والنسب

الرويشد عائلة عربية كبيرة وعريقة واسعة الانتشار. ينتمون إلى بطون الطائية القحطانية، وتعتبر عشيرة الرويشد جزءًا من هذه العشائر العربية النبيلة. يُعتبرون أبناء عمومة قبيلة بني لام الطائية، ويتميزون بنسبهم النبيلة والمرموقة. يحملون نخوة قوية وروح الأخوة السعيدة.

إرث الرويشد الفني

يُعتبر عبد الله الرويشد وإقبال الرويشد من أبرز الشخصيات الفنية في الكويت والعالم العربي. قدم عبد الله الرويشد العديد من الأعمال الموسيقية الناجحة والمحبوبة لدى الجمهور. كان له تأثير كبير في المشهد الفني وساهم في إثراء الثقافة الموسيقية. رحم الله إقبال الرويشد ولن ننسى إسهاماتها في عالم الفن.

يظل الفنان عبد الله الرويشد وزوجته إقبال الرويشد في قلوب الكثيرين. كانا قدوةً في المجال الفني ومصدر إلهام للعديد من الناس. ندعو الله أن يتغمد الراحلة إقبال الرويشد بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم الفنان عبد الله الرويشد الصبر والسلوان عبد الله الرويشد وإقبال الرويشد

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)

من هي زوجة عبدالله الرويشد ويكيبيديا السيرة الذاتية 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...