0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (1.8مليون نقاط)

من هو علي الغمرواي رئيس هيئة الدواء ويكيبيديا السيرة الذاتية 

كم عمر علي الغمرواي رئيس هيئة الدواء 

ديانة علي الغمرواي رئيس هيئة الدواء 

جنسية علي الغمرواي رئيس هيئة الدواء 

زوجة علي الغمرواي رئيس هيئة الدواء 

عمل علي الغمرواي رئيس هيئة الدواء 

أبناء علي الغمرواي رئيس هيئة الدواء 

من هو علي الغمرواي رئيس هيئة الدواء ويكيبيديا السيرة الذاتية 

لتعزيز قدرات هيئة الدواء المصرية وتحسين أدائها في تنظيم ومراقبة الأدوية والمنتجات الصحية، قامت الحكومة المصرية بتعيين الدكتور علي محمد عبد السلام الغمراوي في منصب المتحدث باسم الهيئة ورئيس مجلس إدارتها. يأتي هذا التعيين الهام بناءً على قرار صادر عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويعكس التزام الحكومة بتعزيز القطاع الصحي والرفع من مستوى الرعاية الصحية في مصر.

تتمتع الهيئة المصرية للدواء بدور حيوي في ضمان جودة وسلامة الأدوية والمنتجات الصحية المتداولة في السوق المصرية. ومن خلال تعيين الدكتور علي الغمراوي في هذا المنصب الرفيع، فإن الحكومة تسعى لتعزيز قدرات الهيئة وتعزيز تواصلها مع الجمهور والمهنيين الصحيين والشركات الدوائية.

باعتباره متحدثاً رسمياً للهيئة، يتحمل الدكتور علي الغمراوي مسئولية توجيه الرسائل الصحيحة والموثوقة للجمهور بشأن الأدوية والمنتجات الصحية، وتوضيح سياسات وإجراءات الهيئة والتعامل مع القضايا والتحديات الصحية المتعلقة بالقطاع.

إن تعيين الدكتور علي الغمراوي يعكس التزام الحكومة المصرية بتعزيز التنمية الصحية وتحقيق الرفاهية للمواطنين. ومن المتوقع أن يسهم دوره الجديد في تحقيق أهداف الهيئة وتعزيز سمعتها كهيئة رائدة في مجال الصحة والدواء في مصر.

 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

من هو علي الغمرواي رئيس هيئة الدواء ويكيبيديا السيرة الذاتية 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...