0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (1.8مليون نقاط)

من هو عبدالله علي اليحيا ويكيبيديا السيرة الذاتية 

زوجة عبدالله علي اليحيا 

ديانة عبدالله علي اليحيا 

جنسية عبدالله علي اليحيا 

كم عمر عبدالله علي اليحيا 

رقم عبدالله علي اليحيا 

أصل عائلة عبدالله علي اليحيا 

أبناء عبدالله علي اليحيا 

عبد الله علي اليحيا وزيرًا للخارجية في الكويت: نصبه يعزز الدور الدبلوماسي للبلاد

في تاريخ 17 يناير 2024، تم الإعلان عن تشكيل الحكومة الكويتية الجديدة، ومن بين الوزراء البارزين المعينين كان عبد الله علي اليحيا، السياسي الكويتي المخضرم، الذي تم تعيينه وزيرًا للخارجية. يعد هذا التعيين خطوة هامة تهدف إلى تعزيز دور الكويت على الساحة الدولية وتعزيز علاقاتها الخارجية.

سجل عبد الله علي اليحيا مسيرة حافلة في المجال الدبلوماسي، حيث كان سفيرًا للكويت لدى الأرجنتين قبل توليه منصب وزير الخارجية. تتمتع خبرته الواسعة في العلاقات الدبلوماسية والشؤون الخارجية بالاعتراف الدولي وتاريخه المثمر في تعزيز التعاون الثنائي والعلاقات الودية مع العديد من الدول.

من المتوقع أن يلعب عبد الله علي اليحيا دورًا حيويًا في تعزيز الدبلوماسية الكويتية والعمل على تعزيز العلاقات الدولية والتعاون الثنائي مع الدول الأخرى. سيسعى وزير الخارجية الجديد إلى تعزيز صورة الكويت على الساحة الدولية والدفاع عن مصالح البلاد وتعزيز السلام والأمن العالمي.

تعد الكويت دولة تلعب دورًا مهمًا في المنطقة العربية والعالم، وتولي الحكومة الكويتية أهمية كبيرة للدبلوماسية والعلاقات الدولية. تعزيز دور الكويت على المستوى الدولي يعكس التزامها بالسلام والتعاون العالمي ورغبتها في المساهمة في حل القضايا العالمية الهامة.

 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

من هو عبدالله علي اليحيا ويكيبيديا السيرة الذاتية 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...