0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (1.8مليون نقاط)

من هي عبير محمد العقل ويكيبيديا السيرة الذاتية 

جنسية عبير محمد العقل 

كم عمر عبير محمد العقل 

ديانة عبير محمد العقل 

عبير محمد العقل ويكيبيديا 

أصل عائلة عبير محمد العقل 

رقم عبير محمد العقل 

عبير محمد العقل قبل وبعد 

من هي عبير محمد العقل ويكيبيديا السيرة الذاتية 

تم تعيين عبير بنت محمد العقل كرئيسة تنفيذية جديدة للهيئة الملكية لمحافظة العلا، خلفًا للمهندس عمرو بن صالح المدني. تم تكليف العقل بمهام وأعمال الرئيس التنفيذي في الهيئة الملكية لمحافظة العلا.

عبير بنت محمد العقل انضمت حديثًا إلى الهيئة الملكية لمحافظة العلا. تحمل العقل درجة البكالوريوس في علوم الحاسب من جامعة الملك سعود. قد أتمت العقل أيضًا برنامج تطوير القيادات من جامعة هارفارد.

تعكس تعيين عبير بنت محمد العقل رؤية الهيئة الملكية لمحافظة العلا في تعزيز الابتكار والتطوير. تهدف الهيئة إلى تطوير البنية التحتية لمحافظة العلا وتعزيز الاستدامة البيئية وتعزيز السياحة الثقافية والتراثية.

تواجه عبير بنت محمد العقل تحديات جديدة في دورها كرئيسة تنفيذية للهيئة الملكية لمحافظة العلا. تشمل هذه التحديات تعزيز التعاون مع الجهات المعنية وتحقيق الرؤية الاستراتيجية للهيئة في تطوير المحافظة وجذب الاستثمارات.

من المتوقع أن تسهم خبرة عبير بنت محمد العقل وخلفيتها الأكاديمية في تحقيق النجاح والتطور في الهيئة الملكية لمحافظة العلا. من المهم أن تعمل مع الفريق وتعزز التعاون وتعكس رؤية الهيئة في تحقيق التنمية المستدامة للمحافظة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

من هي عبير محمد العقل ويكيبيديا السيرة الذاتية 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...