0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (1.8مليون نقاط)

سبب وفاة النائب عبد السلام ذيابات بالتفصيل 

حقيقة وفاة عبد السلام ذيابات 

كم عمر عبد السلام ذيابات 

مرض عبد السلام ذيابات 

وفاة عبد السلام ذيابات 

زوجة عبد السلام ذيابات 

جنازة عبد السلام ذيابات 

سبب وفاة النائب عبد السلام ذيابات بالتفصيل 

توفي مساء الخميس عضو مجلس النواب الأردني، عبد السلام أحمد محسن الذيابات، الذي يمثل لواء الرمثا ويشغل مقعدًا عن الدائرة الانتخابية الثانية لمحافظة اربد. تعازينا الحارة لعائلة الفقيد ومحافظة اربد بخسارتهم هذا الزعيم الوطني البارز.

أعلن ديوان عشيرة الذيابات وفاة النائب عبد السلام الذيابات مساء الخميس. كان الفقيد يعتبر صوتًا هامًا في مجلس النواب، حيث كان يمثل مصالح لواء الرمثا ويسعى لتحقيق التنمية والرفاهية لأهل المنطقة.

نعى رئيس مجلس النواب، أحمد الصفدي، النائب عبد السلام الذيابات ووصفه بالقائد الوطني الذي كان يعمل بجد وإخلاص لخدمة وطنه وشعبه. أشار الصفدي أيضًا إلى أن وفاة النائب الذيابات تعد خسارة كبيرة للأردن وللمجلس، حيث كان يضع مصالح الناس في مقدمة اهتماماته.

كان النائب عبد السلام الذيابات يعتبر صوتًا هامًا في مجلس النواب، حيث كان يدافع عن حقوق أهل منطقته ويعمل على تحقيق التنمية والرفاهية للمواطنين. ترك الفقيد فراغًا كبيرًا في المجلس، وسيتم تعيين شخص آخر لشغل مقعده الشاغر.

نتقدم بأحر التعازي والمواساة لعائلة النائب عبد السلام الذيابات، ونشاطرهم الحزن في هذا الوقت العصيب. كما نعرب عن تعازينا لمحافظة اربد وللأردن بخسارة هذا القائد الوطني البارز. نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

سبب وفاة النائب عبد السلام ذيابات بالتفصيل 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
سُئل ديسمبر 9، 2023 في تصنيف مشاهير بواسطة aktmngah (1.8مليون نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...