0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (1.8مليون نقاط)

من هو سعفان الصغير ويكيبيديا السيرة الذاتية 

أصل عائلة سعفان الصغير 

اولاد سعفان الصغير 

كم عمر سعفان الصغير 

زوجة سعفان الصغير 

ديانة سعفان الصغير 

جنسية سعفان الصغير 

من هو سعفان الصغير ويكيبيديا السيرة الذاتية 

سعفان الصغير، المولود في 1 يناير 1969، هو لاعب كرة القدم المصري المعتزل، الذي لعب في مركز حارس المرمى في النادي الإسماعيلي. كانت له مسيرة حافلة في عالم كرة القدم، حيث قام بتمثيل فريق الشباب وفريق الأول للنادي الإسماعيلي.

بعد اعتزاله كلاعب، قرر سعفان الصغير تحويل خبرته ومعرفته في كرة القدم إلى مجال التدريب. أصبح مدربًا لحراس المرمى للفريق الأول للنادي الإسماعيلي لفترة طويلة. كان له دور بارز في تطوير وتحسين مهارات حراس المرمى ومساعدتهم على تحقيق أداء متميز في المباريات.

لاحظ الجهاز الفني للمنتخب المصري موهبة سعفان الصغير كمدرب لحراس المرمى وقرر دعوته للانضمام إلى الجهاز الفني. شكل سعفان الصغير جزءًا من الفريق التدريبي للمنتخب المصري للمرة الأولى، حيث قام بتدريب حراس المرمى ومساعدة الفريق في تحقيق النجاحات وتأمين المراكز الأولى في المسابقات الدولية.

رغم أن سعفان الصغير لعب لفترة طويلة في النادي الإسماعيلي، إلا أنه لم يرتدي قميص أي فريق آخر. بقي مخلصًا لناديه الأم، وسعى لتحقيق النجاحات والتتويج بالبطولات. تمكن الإسماعيلي من الفوز بالقلادة الوحيدة تحت قيادة سعفان الصغير، وهو إنجاز لا يُنسى في تاريخ النادي.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

من هو سعفان الصغير ويكيبيديا السيرة الذاتية 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...