0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (1.8مليون نقاط)

سبب وفاة زكية ملا مصطفى بارزاني بالتفصيل 

حقيقة وفاة زكية ملا مصطفى بارزاني 

كم عمر زكية ملا مصطفى بارزاني 

مرض زكية ملا مصطفى بارزاني 

جنسية زكية ملا مصطفى بارزاني 

خبر وفاة زكية ملا مصطفى بارزاني 

سبب وفاة زكية ملا مصطفى بارزاني بالتفصيل 

فقدت العائلة الكردية والساحة السياسية العراقية صباح هذا اليوم الجمعة 23 شباط 2024 أحد أبرز شخصياتها، حيث توفيت السيدة زكية ملا مصطفى بارزاني، شقيقة الزعيم الكوردي مسعود بارزاني، إثر صراع طويل مع مرض عضال.

تعتبر السيدة زكية مصطفى بارزاني شخصية مهمة ومحورية في الحياة العائلية والسياسية للعائلة البارزانية. ولدت في مدينة سليمانية بإقليم كردستان العراق، وتنحدر من أسرة تاريخية تعود جذورها إلى القرن الـ19. وقد نشأت في بيت يحمل القيم الكردية التقليدية وروح العطاء والتضحية.

تميزت السيدة زكية بشخصية قوية وحضور ملفت، حيث كانت تتمتع بذكاء حاد وقدرة استثنائية على توجيه النصائح والإرشادات الحكيمة. وبفضل تعليمها الجيد وشغفها بالقراءة، كانت لديها رؤية واسعة ومعرفة عميقة بالشؤون السياسية والاجتماعية.

كانت السيدة زكية ملا مصطفى بارزاني داعمة مخلصة لقضية الشعب الكردي وحقوقه المشروعة. وقد شاركت بفاعلية في العمل السياسي والمجتمعي، حيث ترأست العديد من المنظمات النسائية والثقافية، وعملت على تعزيز دور المرأة في المجتمع.

وعلى الصعيد العائلي، كانت السيدة زكية رمزا للوحدة والتماسك العائلي. وقد كانت تحظى بحب واحترام جميع أفراد العائلة، وكانت تعتبر مصدر إلهام للأجيال الصاعدة.

من المقرر أن يُقام مجلس العزاء للسيدة زكية ملا مصطفى بارزاني في مدينة سليمانية، حيث ستتوافد الجماهير لتوديعها وتقديم واجب العزاء لعائلتها وذويها. وستبقى ذكراها خالدة في قلوب الجميع، حيث ستظل رمزا للقوة والصمود والعطاء.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

سبب وفاة زكية ملا مصطفى بارزاني بالتفصيل 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...