0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (1.8مليون نقاط)

من هو نادي نوتنغهام فورست ويكيبيديا السيرة الذاتية 

كم عمر نادي نوتنغهام فورست 

جنسية نادي نوتنغهام فورست 

زوجة نادي نوتنغهام فورست 

اولاد نادي نوتنغهام فورست 

ديانة نادي نوتنغهام فورست 

أصل عائلة نادي نوتنغهام فورست 

نادي نوتنغهام فورست ويكيبيديا 

من هو نادي نوتنغهام فورست ويكيبيديا السيرة الذاتية 

نوتينغهام فورست هو نادي كرة قدم إنجليزي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز. تأسس النادي في عام 1865 ويقع ملعبه في مدينة نوتنغهام فورست. يعتبر النادي واحدًا من أكثر الأندية الإنجليزية نجاحًا في تاريخ الكرة الإنجليزية.

نادي نوتينغهام فورست حقق العديد من الإنجازات المهمة في تاريخه. فاز النادي بكأس أوروبا مرتين في عامي 1979 و 1980، وحقق لقب الدوري الإنجليزي في عام 1977. كما فاز بكأس الاتحاد الإنجليزي أربع مرات وكأس الرابطة أربع مرات. يعتبر هذا تأكيدًا على قوة ونجاح النادي في المنافسات الوطنية والدولية.

نادي نوتينغهام فورست قد شهد تألق عدد من اللاعبين المميزين على مر التاريخ. بعض أشهر اللاعبين الذين لعبوا للنادي هم براين كلوف، بيتر شيلتون، تريفور فرانسيس، ستان كوليمور، وروي كين. تركوا بصماتهم في تاريخ النادي وساهموا في إحراز العديد من البطولات والنجاحات.

نادي نوتينغهام فورست يقع في شرق ميدلاندز في إنجلترا، على ضفاف نهر ترينت. يبعد النادي حوالي 180 ميلاً (290 كم) شمال غرب لندن و70 ميلاً (110 كم) جنوب شرق ليدز. تتمتع المدينة بموقع استراتيجي وسهولة الوصول إليها من مختلف المناطق الرئيسية في إنجلترا.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

من هو نادي نوتنغهام فورست ويكيبيديا السيرة الذاتية 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...