0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (1.8مليون نقاط)

من هي ياسمينا زيتون ويكيبيديا السيرة الذاتية 

كم عمر ياسمينا زيتون 

جنسية ياسمينا زيتون 

ديانة ياسمينا زيتون 

زوج ياسمينا زيتون 

رقم ياسمينا زيتون 

أصل عائلة ياسمينا زيتون 

ياسمينا زيتون تتوج ملكة جمال لبنان لعام 2022 عودة تألق المسابقة

في أحداث ملفتة للنظر، تم اختيار ياسمينا زيتون كملكة جمال لبنان لعام 2022. تعتبر زيتون هي الأولى التي تحمل هذا اللقب منذ أربع سنوات، حيث أحتفظت به مايا رعيدي منذ عام 2018. يأتي هذا القرار بعد تعذر إقامة المسابقة خلال الفترة الماضية.

تتمتع ياسمينا زيتون بجمال ساحر وأناقة لافتة للنظر. تنحدر من قرية كفرشوبا في جنوب لبنان، حيث تتميز بطول قامة يبلغ 167 سنتيمترًا ووزن يصل إلى 51 كيلوغرامًا. إن شخصيتها الفاتنة ومظهرها المتألق جعلها تبرز بين المتسابقات الأخريات وتستحق الحصول على لقب ملكة جمال لبنان.

بالإضافة إلى جمالها الخارجي، تتمتع ياسمينا زيتون بعقلية طموحة وقوة إرادة لا تعد ولا تحصى. تدرس حاليًا في السنة الثالثة بجامعة مرموقة، حيث تتابع دراستها بنجاح وتعمل على تحقيق أحلامها في عالم الأعمال والتمثيل. إنها قدوة للشباب الطامح وتجسد القوة والثقة في النفس.

بفوزها بلقب ملكة جمال لبنان، تحمل ياسمينا زيتون مسؤولية كبيرة كسفيرة للجمال اللبناني. تتطلع زيتون لتمثيل لبنان في المسابقات العالمية وإبراز الثقافة والتراث اللبناني للعالم. إن فوزها يعكس تألق الجمال اللبناني ويعزز مكانة لبنان كواحدة من أهم دول الموضة والجمال في العالم.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)

من هي ياسمينا زيتون ويكيبيديا السيرة الذاتية 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...