0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (1.8مليون نقاط)

من هو عبدالله بن صالح القصير ويكيبيديا السيرة الذاتية 

كم عمر عبدالله بن صالح القصير 

جنسية عبدالله بن صالح القصير 

ديانة عبدالله بن صالح القصير 

زوجة عبدالله بن صالح القصير 

ابناء عبدالله بن صالح القصير 

اصل عائلة عبدالله بن صالح القصير 

عبدالله بن صالح القصير ويكيبيديا 

عبد الله بن صالح القصير الداعية الإسلامي المتفرغ للدعوة والتأليف والتدريس

 عبد الله بن صالح بن محمد بن أحمد القصير، العالم الدين والداعية الإسلامي السعودي الذي كرس حياته للدعوة والخطابة والتأليف والتدريس. تخرج القصير من كلية الشريعة في جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل بالدمام عام 1397هـ، حيث أثبت نفسه كأحد العلماء المتميزين في مجال الدين والشريعة الإسلامية.

عبد الله القصير لم يكتفِ بالحصول على شهادة البكالوريوس فحسب، بل سعى جاهدًا لتعميق معرفته وفهمه للإسلام والعلوم الشرعية. ونتيجة لجهوده واجتهاده، تم تعيينه كداعية في الرئاسة العامة لإدارة البحوث العلمية والإفتاء. وقد أثبت القصير كفاءته ومهاراته العالية في الدعوة الإسلامية، حيث قام بنشر الوعي الديني وتوعية المسلمين بأمور الدين والشرع الإسلامي.

لقد قام القصير بتأليف العديد من الكتب والمقالات التي تتناول مواضيع متعددة في الإسلام والتعاليم الدينية. تتميز أعماله بالأسلوب البسيط والمباشر الذي يتيح للقارئ فهم النصوص الدينية بسهولة ووضوح. كما يتميز بالعمق الفكري والتحليل الدقيق، مما يجعله قادرًا على تقديم فهم شامل ومناسب للمواضيع الدينية المعقدة.

إلى جانب عمله ككاتب وداعية، يعمل القصير أيضًا كمدرس في العديد من المؤسسات التعليمية والجامعات، حيث ينقل خبرته ومعرفته للطلاب والمهتمين بالعلوم الشرعية. يتميز بأسلوب تدريسه الشيق والمبسط، ويسعى جاهدًا لتوصيل المعلومات والمفاهيم الدينية بطريقة سهلة وميسرة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

من هو عبدالله بن صالح القصير ويكيبيديا السيرة الذاتية 

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...