0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (1.8مليون نقاط)

سبب وفاة شقيق الفنانة باسكال مشعلاني بالتفصيل 

حقيقه وفاه شقيق الفنانة باسكال مشعلاني 

مرض شقيق الفنانة باسكال مشعلاني 

كم عمر شقيق الفنانة باسكال مشعلاني 

جنسية شقيق الفنانة باسكال مشعلاني 

جنازة شقيق الفنانة باسكال مشعلاني 

سبب وفاة شقيق الفنانة باسكال مشعلاني بالتفصيل 

أعلنت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني خبر وفاة شقيقها العزيز إيلي في ساعات الفجر الأولى من صباح اليوم الأربعاء. تأثرت باسكال بفاجعة فقدان شقيقها الغالي، وانعكس الحزن العميق على وجهها وفي قلبها المكلوم. يعتبر هذا الخسارة المفاجئة صدمة قوية لباسكال مشعلاني ولعائلتها.

من المقرر أن تقام صلاة الجنازة للشقيق إيلي في يوم غد في كنيسة مارجرجس عمارة شلهوب، حيث ستحتشد العائلة والأصدقاء والمحبين لتوديعه وترحيله إلى مثواه الأخير. ستكون هذه المناسبة حزينة ومؤثرة، حيث يودع الجميع روحًا طيبة وشخصًا محبوبًا.

بعد تشييع الجنازة، ستستقبل باسكال مشعلاني وعائلتها التعازي في يوم الخميس، من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً، في نفس المكان، وهو عمارة شلهوب. ستكون هذه الفترة فرصة لأصدقاء العائلة والمحبين للتعبير عن تعازيهم ومشاركة الحزن مع باسكال مشعلاني في فقدان شقيقها الغالي. كما سيتم استقبال التعازي أيضًا يوم الجمعة، الموافق 12 أبريل 2024، بنفس المواعيد المذكورة.

باسكال مشعلاني وعائلتها يتلقون الدعم والتعازي في هذه الفترة العصيبة، ويطلبون من الأصدقاء والجمهور احترام خصوصيتهم ومشاعرهم خلال هذا الوقت الحزين. يدعون الجميع للانضمام إليهم في توديع إيلي وتخفيف ألم الفقد الذي يعانونه.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

سبب وفاة شقيق الفنانة باسكال مشعلاني بالتفصيل 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل فبراير 11 في تصنيف مشاهير بواسطة aktmngah (1.8مليون نقاط)
مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...