0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (1.8مليون نقاط)

سبب وفاة الدكتور ماجد سليمان بالتفصيل 

خبر وفاة الدكتور ماجد سليمان 

مرض الدكتور ماجد سليمان 

جنسية الدكتور ماجد سليمان 

حقيقة وفاة الدكتور ماجد سليمان 

زوجة الدكتور ماجد سليمان 

جنازة الدكتور ماجد سليمان 

تفاصيل وفاة الدكتور ماجد سليمان 

سبب وفاة الدكتور ماجد سليمان بالتفصيل 

توفي الدكتور ماجد سليمان الشنور، أخصائي طب الأطفال في مستشفى حمد الطبية، يوم الاثنين الماضي، بعد أن غرق في شاطئ سيلين نتيجة سوء الأحوال الجوية. هذا الحادث المأساوي ألقى بظلال من الحزن على المجتمع الطبي والمرضى الذين استفادوا من خبرته ورعايته.

الدكتور ماجد سليمان الشنور كان أحد أبرز أطباء طب الأطفال في مستشفى حمد. عمل بتفانٍ واجتهاد لسنوات عديدة لتقديم أفضل رعاية صحية للأطفال. كان معروفًا بمهاراته الطبية المتميزة وحبه العميق للأطفال ورغبته الشديدة في تحسين صحتهم ورفاهيتهم.

تم تشييع جثمان الدكتور ماجد سليمان الشنور، في مقبرة مسيمير، اليوم الثلاثاء بعد صلاة العشاء. حضر مراسم الجنازة عدد كبير من الأقارب والأصدقاء وزملاء العمل الذين أعربوا عن حزنهم العميق وفقدانهم لهذا الطبيب الرائع والإنسان الخلوق. سيتذكره الجميع بالدعم والرعاية التي قدمها للأطفال وعائلاتهم.

رحيل الدكتور ماجد سليمان الشنور يشكل خسارة كبيرة لمجال طب الأطفال في مستشفى حمد وللمجتمع الطبي بشكل عام. كان له تأثير كبير على حياة العديد من الأطفال وعائلاتهم، وسيفتقدونه كمرجع قيّم وطبيب مخلص. سيظل إرثه الطبي حيًا في قلوب الجميع وسيستمر تأثيره الإيجابي على مجال طب الأطفال.

 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

سبب وفاة الدكتور ماجد سليمان بالتفصيل 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...