0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (1.8مليون نقاط)

سبب وفاة عصام العطار بالتفصيل 

حقيقة وفاة عصام العطار

مرض عصام العطار 

جنسية عصام العطار 

كم عمر عصام العطار 

أصل عائلة عصام العطار 

زوجة عصام العطار 

خبر وفاة عصام العطار 

جنازة عصام العطار 

سبب وفاة عصام العطار بالتفصيل 

توفي صباح اليوم الجمعة، الشيخ عصام العطار، المفكر الإسلامي والداعية والشاعر السوري، والمراقب العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين في سورية. وأفادت عائلته في بيان لها بأنه توفي في ألمانيا عن عمر يناهز 97 عامًا.

شكل الشيخ عصام العطار شخصية بارزة في الساحة الدينية والثقافية في سورية. وترك إرثًا دعويًا قيّمًا يتميز بالعمق والتأثير. كان للشيخ عطار صوتًا قويًا ينطلق بأسلوبه الراقي وكلماته العميقة، حيث ترك بصمته في قلوب المؤمنين والمثقفين على حد سواء.

وقد أعلن الشيخ عصام العطار في كلماته الوداعية عن قناعته القوية بقضايا الإسلام والعدالة الاجتماعية والوحدة الإسلامية. كانت كلماته تنبع من خبرته الواسعة وتعمقه في العلوم الشرعية والتفسير والفقه والتاريخ الإسلامي. لقد كان صوتًا يدعو إلى السلام والتسامح والتعايش السلمي بين الأديان والثقافات.

تاريخ الشيخ عصام العطار الدعوي مليء بالإنجازات والمساهمات في خدمة الدين والمجتمع. كان رمزًا للتواضع والتفاني والتعلم المستمر، حيث لم يكن يدخر جهدًا في نشر العلم الشرعي وتبصير الناس بمبادئ الإسلام السمحة.

رحيل الشيخ عصام العطار يعد خسارة كبيرة للمجتمع الإسلامي والثقافي، وستبقى ذكراه حية في قلوب المحبين والمعجبين به. إن إرثه الدعوي سيستمر في إلهام الأجيال القادمة وتوجيههم نحو الخير والصلاح، وسيظل صوته يتردد في أروقة العقول والقلوب، مذكرًا الجميع بضرورة العمل الدؤوب لخدمة الإسلام والإنسانية.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

سبب وفاة عصام العطار بالتفصيل 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 29 في تصنيف مشاهير بواسطة aktmngah (1.8مليون نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل سبتمبر 23، 2023 في تصنيف مشاهير بواسطة aktmngah (1.8مليون نقاط)
مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...