0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (1.8مليون نقاط)

سبب وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد بالتفصيل 

حقيقة وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد 

مرض الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد 

كم عمر الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد 

خبر وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد 

جنازة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد 

سبب وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان ناتج عن تدهور حالته الصحية مؤخرًا

تناقلت بعض المصادر الإعلامية اليوم نبأ وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان، وذلك نتيجة لتدهور حالته الصحية في الفترة الأخيرة. وقد أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، عن تعازيه الحارة في هذا المصاب الجلل.

الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان كان شخصًا محبوبًا وموثوقًا به في الإمارات العربية المتحدة، حيث قدم الكثير من الخدمات والإسهامات الهامة في تطور البلاد. وقد عُرف بكونه رجلًا صالحًا ومتدينًا، وكان له دور فاعل في العديد من المشاريع الخيرية والإنسانية.

ومن جهته، قدمت الحكومة والشعب الإماراتي تعازيهم الحارة لأسرة الفقيد، وعبّروا عن حزنهم العميق لفقدان شخصية مهمة ومحترمة في المجتمع. كما قدموا الدعم والمواساة لأسرة الشيخ هزاع في هذا الوقت العصيب.

إن وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان فقدان كبير للإمارات وللمجتمع العربي بشكل عام. فقد كان له دور هام في العديد من المجالات، بما في ذلك العمل الخيري والتطوير الاقتصادي والاجتماعي.

نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أسرته وذويه الصبر والسلوان في مصابهم الأليم. إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

سبب وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد بالتفصيل 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...