0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (1.8مليون نقاط)

من هو مشعل هاجد المطيري ويكيبيديا السيرة الذاتية 

جنسية مشعل هاجد المطيري 

كم عمر مشعل هاجد المطيري 

زوجة مشعل هاجد المطيري 

أصل عائلة مشعل هاجد المطيري 

مشعل هاجد المطيري ويكيبيديا 

مشعل بن هاجد المطيري: الممثل السعودي الناجح

تعرّف على مشعل بن هاجد المطيري، الممثل السعودي الموهوب والمحبوب، والذي ولد في مدينة الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية. تخرج في جامعة الملك سعود، كلية الآداب، قسم الإعلام، شعبة الفنون المسرحية في عام 2000.

بدأت مشواره الفني في عام 1992، حيث استطاع أن يبرز موهبته ويثبت نفسه كواحد من أبرز الممثلين في الساحة الفنية السعودية. يتمتع بموهبة فريدة وقدرة على تجسيد الشخصيات بطريقة مؤثرة ومقنعة.

ولد مشعل بن هاجد المطيري في 9 أكتوبر 1977، ونشأ في أسرة تعشق الفن والثقافة. والده هاجد المطيري يعد رجل أعمال معروف، في حين تعلم مشعل في جامعة الملك سعود واكتسب المعرفة والمهارات اللازمة لتطوير موهبته الفنية.

حقق مشعل بن هاجد المطيري شهرة واسعة في الوسط الفني السعودي والعربي، حيث شارك في العديد من المسلسلات والأعمال المسرحية التي حازت على إعجاب الجمهور. يتميز بأداءه القوي والعميق، وقدرته على التعبير بمهارة عن مختلف الشخصيات والمشاعر.

استمر مشعل بن هاجد المطيري في تقديم أعمال فنية متميزة ومثيرة، واستطاع أن يكون قدوة للعديد من الشباب الطموحين في المجال الفني. يتمنى الجمهور دوام التوفيق والنجاح له في مستقبله الفني المشرق.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

من هو مشعل هاجد المطيري ويكيبيديا السيرة الذاتية 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...