0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (1.8مليون نقاط)

سمو الأمير يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير سعود بالتفصيل 

تعازٍ من الكويت وقطر لوفاة الأمير سعود بن عبدالعزيز

أُصيب العالم العربي بالحزن بعد وفاة صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود، وتوافدت التعازي من مختلف الدول العربية، مُعبرةً عن الحزن العميق لفقدان هذا الرجل الهام. 

لم يغب عن أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد، حزن المملكة العربية السعودية على وفاة الأمير سعود بن عبدالعزيز، فبعث ببرقية تعزيةٍ إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، مُعبرًا فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور له بإذن الله صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز. 

لم يكن حزن الكويت وحده، بل شاركهم خليفة قطر سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، فبعث ببرقية تعزيةٍ إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، مُعبرًا عن حزنه العميق بوفاة صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بن فيصل آل سعود. 

سيُخلد صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود في ذاكرة محبيه وعائلته، بمُسيرته الحافلة بالعطاء، وإسهاماته في خدمة المملكة العربية السعودية، وسيُظلّ صوته وابتسامته حاضرةً في قلوبهم. 

يبقى الجمهور متابعًا لآخر التطورات حول وفاة صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود، والتفاصيل التي ستُكشف حول رحيله، والتكريمات التي ستُقدم له. 

رحم الله صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود، وأسكنه فسيح جناته، وأنّى لقلوبنا أن تُنسى ذكراه، وإسهاماته التي ستُخلد في ذاكرة المملكة العربية السعودية

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

سمو الأمير يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير سعود بالتفصيل 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...