0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (1.8مليون نقاط)

سبب وفاة دلال بنت سعود بن عبدالعزيز بالتفصيل 

حقيقه وفاه دلال بنت سعود بن عبدالعزيز 

مرض دلال بنت سعود بن عبدالعزيز 

كم عمر دلال بنت سعود بن عبدالعزيز 

خبر وفاة دلال بنت سعود بن عبدالعزيز 

جنازة دلال بنت سعود بن عبدالعزيز 

سبب وفاة دلال بنت سعود بن عبدالعزيز بالتفصيل 

توفيت الأميرة دلال بنت سعود بن عبد العزيز آل سعود، ابنة الملك السعودي الراحل سعود بن عبدالعزيز آل سعود، عن عمر يناهز 65 عامًا بسبب مرض السرطان. كانت الأميرة ريم، ابنتها، قد طلبت تنظيم جنازة عائلية لها.

تعرضت الأميرة دلال لمعاناة شديدة جراء معركتها الشجاعة مع مرض السرطان، وفجر الجمعة الموافق 10 سبتمبر 2021، رحلت عن عالمنا. كانت تحظى بدعم كبير من أفراد عائلتها وأصدقائها خلال فترة مرضها العضال.

بعد صلاة عصر يوم الاثنين الموافق 13 سبتمبر 2021، أدى الأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز، أمير منطقة الرياض، صلاة الجنازة بالنيابة عن الأسرة المالكة، تكريمًا لروح الأميرة دلال. تجمعت الأسرة والأصدقاء لتشييعها في مأتم مهيب يعكس الحزن العميق الذي نُزِفت به الأمة.

باحثة السيو: يسعدني أن أقدم لك هذا المقال الخاص بوفاة الأميرة دلال بنت سعود بن عبد العزيز آل سعود، التي رحلت بعد صراع شجاع مع مرض السرطان. تحظى هذه الأميرة بتقدير كبير وحزن عميق من قبل عائلتها وأصدقائها. وتجدر الإشارة إلى أن الأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز قاد صلاة الجنازة تمثيلًا عن الأسرة الملكية. ندعو الله أن يتغمد الأميرة دلال بواسع رحمته ويُلهم أهلها الصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

سبب وفاة دلال بنت سعود بن عبدالعزيز بالتفصيل 

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...