0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (1.8مليون نقاط)

سبب وفاة سفير تونس في باكستان بالتفصيل 

خبر وفاة سفير تونس في باكستان 

مرض سفير تونس في باكستان 

جنسية سفير تونس في باكستان 

كم عمر سفير تونس في باكستان 

سفير تونس في باكستان ويكيبيديا 

سبب وفاة سفير تونس في باكستان بالتفصيل 

وفاة الوزير المفوض برهان الكامل، سفير الجمهورية التونسية لدى جمهورية باكستان الإسلامية، اليوم الخميس الموافق 6 جوان 2024. وافته المنية بعد معاناة طويلة مع المرض.

تعد وفاة السفير برهان الكامل خسارة كبيرة للدبلوماسية التونسية وللعلاقات الثنائية بين تونس وباكستان. فقد كان السفير الكامل رمزًا للتميز والتفاني في أداء مهامه الدبلوماسية، حيث قدم خدمات استثنائية في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

تتقدم وزارة الشؤون الخارجية والتونسيين بالخارج بأحر التعازي والمواساة لأسرة الفقيد الكريمة، سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته. كما نعبر عن تعازينا الخالصة للحكومة الباكستانية والشعب الباكستاني في هذا الوقت العصيب.

إن وفاة السفير برهان الكامل تعد خسارة كبيرة للدبلوماسية التونسية، وسيترك فراغًا صعبًا في المجال الدبلوماسي. يتميز السفير الكامل بالخبرة والكفاءة، وقد قدم خدمات استثنائية في تعزيز العلاقات الثنائية وتعزيز التفاهم والتعاون بين تونس وباكستان.

نسأل الله أن يلهم الأسرة والأحباء الصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب، وأن يحفظ الدبلوماسية التونسية ويسدد خطاها في تحقيق الاستقرار والتعاون الدولي.

 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

سبب وفاة سفير تونس في باكستان بالتفصيل 

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...