0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (1.8مليون نقاط)

من هو الصحفي محمد سلطاني ويكيبيديا وما سبب وفاة 

كم عمر الصحفي محمد سلطاني 

جنسية الصحفي محمد سلطاني 

زوجة الصحفي محمد سلطاني 

اولاد الصحفي محمد سلطاني 

أصل عائلة الصحفي محمد سلطاني 

الصحفي محمد سلطاني ويكيبيديا 

من هو الصحفي محمد سلطاني ويكيبيديا وما سبب وفاة 

أصاب الحزن وسط الوسط الصحفي في الجزائر بِوفاة الصحفي المُخضرم محمد سلطاني ، الذي انتقل إلى رحمة الله اليوم الأربعاء عن عمر ناهز 56 عامًا ، إثر تعرضه لسكتة قلبية.

فاجأت وفاة محمد سلطاني الوسط الصحفي و أصدقائه و أقاربه ، مُثبتةً أنّ الحياة فانيةٌ و أنّ الرحيل قد يُصبح حقيقةً في أي لحظةٍ.

كان محمد سلطاني واحدًا من أبرز الأقلام الصحفية في الجزائر ، مُثبتةً أنّ الرحيل يُحزن الجميع و يُذكّرنا بِقيمة الحياة و ضرورة الاستمتاع بِكل لحظةٍ منها.

عُرف محمد سلطاني بِمهنيته العالية و أخلاقه الحميدة ، مُثبتةً أنّ الرحيل يُحزن الجميع و يُذكّرنا بِقيمة الحياة و ضرورة الاستمتاع بِكل لحظةٍ منها.

تقلّد محمد سلطاني عدة مسؤوليات في العديد من العناوين الوطنية و القنوات التلفزيونية ، مُثبتةً أنّ الرحيل يُحزن الجميع و يُذكّرنا بِقيمة الحياة و ضرورة الاستمتاع بِكل لحظةٍ منها.

سيظل محمد سلطاني حاضرًا في قلوب محبيه و زملائه في الوسط الصحفي ، مُثبتةً أنّ الرحيل يُحزن الجميع و يُذكّرنا بِقيمة الحياة و ضرورة الاستمتاع بِكل لحظةٍ منها. 

نُعزي أهالي الفقيد و زملائه في الوسط الصحفي في هذا المصاب الأليم ، مُثبتةً أنّ الرحيل يُحزن الجميع و يُذكّرنا بِقيمة الحياة و ضرورة الاستمتاع بِكل لحظةٍ منها.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

من هو الصحفي محمد سلطاني ويكيبيديا وما سبب وفاة 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...