0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (1.8مليون نقاط)

من هي زوجة محمد هاني ويكيبيديا السيرة الذاتية

حبيبة أبو الفتوح تُزف في حفلٍ رومانسيٍ بِفستانٍ من تصميم زوجة حسام غالي 

أُقيم حفل زفاف حبيبة أبو الفتوح ، شقيقة لميس أبو الفتوح زوجة نجم النادي الأهلي السابق و عضو مجلس الإدارة الحالي حسام غالي ، في حفلٍ رومانسيٍ جميل.

تزينت حبيبة أبو الفتوح بِفستانٍ أبيض رائع من تصميم زوجة حسام غالي ، مُثبتةً أنّ الزفاف يُعدّ واحدًا من أهم أحداث الحياة التي تُخلّد في الذاكرة.

وثّقت عدسات الكاميرات 20 صورةً رومانسيةً من حفل زفاف حبيبة أبو الفتوح ، مُثبتةً أنّ الزفاف يُعدّ واحدًا من أهم أحداث الحياة التي تُخلّد في الذاكرة.

تُعدّ حبيبة أبو الفتوح الشقيقة الصغرى من بين ثلاثة شقيقات هنّ منة و لميس و حبيبة ، مُثبتةً أنّ الزفاف يُعدّ واحدًا من أهم أحداث الحياة التي تُخلّد في الذاكرة.

تُعدّ لميس أبو الفتوح زوجة نجم النادي الأهلي السابق و عضو مجلس الإدارة الحالي حسام غالي ، مُثبتةً أنّ الزفاف يُعدّ واحدًا من أهم أحداث الحياة التي تُخلّد في الذاكرة.

سيظل حفل زفاف حبيبة أبو الفتوح حاضرًا في الذاكرة ، مُثبتةً أنّ الزفاف يُعدّ واحدًا من أهم أحداث الحياة التي تُخلّد في الذاكرة.

نتمنى لِلعروسين حياةً سعيدةً مليئةً بِالحب و السعادة ، مُثبتةً أنّ الزفاف يُعدّ واحدًا من أهم أحداث الحياة التي تُخلّد في الذاكرة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

من هي زوجة محمد هاني ويكيبيديا السيرة الذاتية

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...