0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (1.8مليون نقاط)

من هي ميرنا عبد الحي ويكيبيديا السيرة الذاتية 

ميرنا عبد الحي غفوة القلوب

بشار عبد الحي

نادين الشعار

سوسن ميخائيل

زقاق الجن ممثلين

من هي ميرنا عبد الحي ويكيبيديا السيرة الذاتية 

ميرنا عبد الحي الطفلة ذات الموهبة الفذّة أصبحت أصغر فنانة في تاريخ الدراما السورية تألقت في دور البطولة في مسلسل أسمهان الذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي شهدت عام 2009 انتشارًا ملحوظًا للدراما السورية ولكن ميرنا استطاعت أن تتألق بأداءها المذهل وتتحدى التوقعات.

في عام 2009 حققت ميرنا عبد الحي رقمًا قياسيًا في تاريخ الدراما السورية حيث أصبحت أصغر ممثلة تلعب دورين مهمين في عملين فنيين كبيرين تألقت في مسلسل اسمهان حيث قدمت أداءً لافتًا وأثبتت موهبتها الاستثنائية رغم صغر سنها.

بفضل انتشارها في مسلسل اسمهان استطاعت ميرنا عبد الحي أن تلفت الأنظار وتحقق شهرة واسعة في الوسط الفني السوري بالرغم من صغر سنها نجحت في تأثير جمهورها بأداءها المبهر وموهبتها الطبيعية أصبحت قدوة للعديد من الأطفال الذين يحلمون بالعمل في عالم الفن وهي تلهمهم بثقتها وإبداعها.

ميرنا عبد الحي تمتلك مستقبلًا واعدًا في عالم الفن بفضل موهبتها وحضورها الساحر على الشاشة يمكن توقع مزيد من النجاحات والأعمال الكبيرة في مسيرتها المهنية تُعَدّ ميرنا نجمة صاعدة تتألق بنورها الخاص وتُحدث تغييرًا إيجابيًا في عالم الدراما السورية وربما العربية بأكملها.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

من هي ميرنا عبد الحي ويكيبيديا السيرة الذاتية 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...