0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)

من هو زوج ماغي بو غصن ويكيبيديا السيرة الذاتية 

من هو زوج ماغي بو غصن 

جنسية زوج ماغي بو غصن 

ديانة زوج ماغي بو غصن 

كم عمر زوج ماغي بو غصن 

عمل زوج ماغي بو غصن 

يسعدنا على موقع أكاديمية النجاح في تقدم لكم كل ما تحتاجونه من مساعدات وحلول لجميع اسئلتكم واستفساراتكم التي يصعب عليكم فهمها، و سواء كانت في المناهج التعليمية أو اخبار المشاهير:

من هو زوج ماغي بو غصن ويكيبيديا السيرة الذاتية 

ماغي بو غصن، نجمة لها الكثير من المتابعين والجمهور من أنحاء الوطن العربي، لنتعرف معا على ديانة ماغي بو غصن وزوجها مواصفتها الشخصية طولها وزنها عمرها تاريخ ميلاد ماغي بو غصن: 18 سبتمبر 1975.

عمر ماغي بو غصن في 2021 هو: 46 سنة.ماغي بو غصن” ممثلة لبنانية من أهم نجمات الدراما العربية. تألقت في العديد من الأعمال. وجذبت اهتمام المشاهد العربي بشكل سريعماغي ممثلة من مواليد قضاء المتن بلبنان عام 1975م.

نجمتنا مواليد منطقة “بصاليم” درست الموسيقى وهي في 12 من العمر ماغي بو غصن ديانتها هي المسيحية مارونية. والديها هما جوزيف بو غصن وسلوى نمر، لديها أخان فقط ولا تمتلك أي أخوات فتيات لنجمتنا ماغي بو غصن علاقة متوترة في حياتها وكانت أول قصة حب في حياتها توجت بالزواج لكنها عانت كثيرا في تلك العلاقةالتحقت ماغي بجامعة لبنان ودرست التمثيل والإخراج أصيبت الفنانة اللبنانية بورم دماغي حميد، وكانت مفاجأة لها ولجمهورها، لكنها استطاعت أن تحارب المرض وخضعت للعلاج في 22 يوليو 2019.

تألقت عام 2022 من خلال عمل اسمه “السفينة رحلة 31″، السفينة – رحلة 13 (بالإنجليزية: The ship – Trip 13)‏ مسلسل كوميدي اجتماعي سوري عُرض عام ( 2002) ثم ساهمت في كوابيس نصف الليل مسلسل سوري قصير من سبع حلقات، من إصدار التلفاز السوري عام 2003.

لدى نجمتنا الكمية الوفيرة من الممارسات التي قدمتها في شهر رمضان، نذكر من هذه الأفعال كاراميل مسلسل لبناني كوميدي اجتماعي إظهار في شهر رمضان 2017. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

من هو زوج ماغي بو غصن ويكيبيديا السيرة الذاتية 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...