0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)

سبب وفاة محمد حمدان دقلو بالتفصيل

حقيقة وفاة محمد حمدان دقلو 

جنسية محمد حمدان دقلو 

ديانة محمد حمدان دقلو 

كم عمر محمد حمدان دقلو 

عمل محمد حمدان دقلو 

يسعدنا على موقع أكاديمية النجاح في تقدم لكم كل ما تحتاجونه من مساعدات وحلول لجميع اسئلتكم واستفساراتكم التي يصعب عليكم فهمها، و سواء كانت في المناهج التعليمية أو اخبار المشاهير:

سبب وفاة محمد حمدان دقلو بالتفصيل

مساء يوم الأربعاء 19 نيسان أبريل 2023 ميلادي نشر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بقوات الدعم السريع خبر مقتل قائد قوات الدعم السريع الفريق أول مُحمد حَمدان دقلُو، وسرعان ما انتشر الخبر عبر الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي كما وجهت قوات الدعم السريع أصابع الاتهام للجيش السوداني بوقوفه خلف عملية القرصنة ونشر الشائعات الكاذبة، وأكدت في تصريحها أن خبر النعي الذي نشر عارٍ عن الصحة، وأن قائدها دقلو لازال على قيد الحياة وهو في صحة جيدة.

وذكرت اللجنة ، في تغريدات على صفحتها على تويتر ، أن عدد الجرحى ارتفع إلى 595 على الأقل ، بينهم عشرات الأشخاص في حالة حرجة.

وقالت اللجنة أيضا إن 25 قتيلا في الخرطوم بينهم 17 مدنيا و 8 عسكريين ، و 302 جرحى ، و 8 قتلى بينهم 7 مدنيين وجندي ببحري ، وإصابة 84 آخرين ، و 11. في أم درمان ، بينهم 7 مدنيين و 4 عسكريين ، و 42 جرحى. آحرون.

وقال الجيش السوداني في بيان “لن تكون هناك مفاوضات أو حوار قبل حل ميليشيا (حميدتي) المتمردة.” كما أصدر الجيش ملصق مطلوب لدقلو وصفه بـ “المجرم الهارب”.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

سبب وفاة محمد حمدان دقلو بالتفصيل

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...