0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)

من هو زوج صفاء سلطان ويكيبيديا السيرة الذاتية 

من هو زوج صفاء سلطان 

جنسية زوج صفاء سلطان 

ديانة زوج صفاء سلطان 

كم عمر زوج صفاء سلطان 

عمل زوج صفاء سلطان 

يسعدنا على موقع أكاديمية النجاح في تقدم لكم كل ما تحتاجونه من مساعدات وحلول لجميع اسئلتكم واستفساراتكم التي يصعب عليكم فهمها، و سواء كانت في المناهج التعليمية أو اخبار المشاهير:

صفاء سلطان هي ممثلة من الجنسية الأردنية حيث يعتقد البعض أنها من أصل سوري لكنها وُلدت في عمان في الأردن من أب أردني، وأمها سورية الجنسية من دمشق.

قبل أن تتجه إلى مجال التمثيل، كانت تدرس طب الأسنان في الولايات المتحدة الأمريكية إلا أنها لم تكمل وعادت إلى سوريا والتقت هناك مع الممثل القدير ياسر العظمة صدفةً حين كانت مع أهلها في أحد مطاعم الشام كانت صفاء سلطان متزوجة من رجل أردني يدعى وسيم نور الدين الجزائري الذي كان يعمل كطبيب، لكن زواجها لم يستمر وانفصلت عنه حيث كانت تسكن مع زوجها في الولايات المتحدة الأمريكية كانت أملي ابنة صفاء سلطان مُحجّبة لفترةٍ من الزمن إلا أنها قررت خلع الحجاب مما عرّضها للنقد الشديد عبر وسائل التواصل الاجتماعي من قبل المتابعين الذين أساؤوا لها ولأمها. 

تُدعى ابنة صفاء سلطان أملي على عكس ما يسمونها على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي حيث يعتقد البعض بأن اسمها إيميلي. ويُذكر أن أملي هي ابنة صفاء سلطان الوحيدة من زوجها الأول الذي لم تتزوج بعده على الرغم من الشائعات التي ظهرت مؤخرًا عن كون الممثل طارق المرعشلي زوجها الحالي لكن لا صحّة لذلك. من الجدير بالذكر، تمتلك أملي ابنة صفاء سلطان حسابًا على إنستقرام لكنه ليس حسابًا عامًا فهي لا تحبّذ تدخل الكثير من الأشخاص في حياتها كما تقول والدتها دائمًا أن حياتها ملكها وليست مضطرة. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

من هو زوج صفاء سلطان ويكيبيديا السيرة الذاتية 

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...