0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (1.8مليون نقاط)

سبب وفاة جمال البح

وفاة جمال البح

جنسية جمال البح

ديانة جمال البح 

كم عمر جمال البح

مرض جمال البح 

أصل عائلة جمال البح

هل توفي جمال البح

خبر وفاه جمال البح

يسعدنا على موقع أكاديمية النجاح في تقدم لكم كل ما تحتاجونه من مساعدات وحلول لجميع اسئلتكم واستفساراتكم التي يصعب عليكم فهمها، و سواء كانت في المناهج التعليمية أو اخبار المشاهير:

سبب وفاة جمال البح

وفاة الدكتور جمال عبيد البح تفجّع العالم الطبي

توفي اليوم الثلاثاء، الدكتور جمال عبيد البح، الطبيب الشهير والمرموق في مجال الطبّ، مما خلّف حزنًا وأسىًا كبيرًا في المجتمع الطبي والعلمي. ومن المقرر أن تُقام صلاة الجنازة على روح الفقيد يوم غد الأربعاء، بعد صلاة الظهر، في مسجد الصحابة بإمارة الشارقة.

وخلّفت وفاة الدكتور جمال عبيد البح صدمةً كبيرةً للجميع، حيثُ كان قد غرّد صباحاً عن الموت وأهميته، وذلك قبل وفاته بعشر ساعات فقط. وقد عبّر العديد من زملائه وأصدقائه عن حزنهم الشديد وصدمتهم لفقدانه، ووصفوا الدكتور جمال بأنه كان رمزًا للمثابرة والإصرار والتفاني في عمله.

ويُعد الدكتور جمال عبيد البح من أشهر الأطباء في المنطقة، حيثُ قدّم عدة عمليات جراحية ناجحة وكان له دورٌ مهمٌ في تطوير مجال الطبّ والعلوم الصحية. وكان يتمتع بشخصيةٍ قياديةٍ وعلاقاتٍ واسعةٍ في المجال الطبي، مما جعله من الأشخاص الأكثر تأثيرًا وتألقًا في هذا المجال.

وتتقدم العديد من الجهات الطبية والعلمية والثقافية بأحرّ التعازي لعائلة الفقيد وللمجتمع الطبي والعلمي في الإمارات والمنطقة، ونسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، إنه سميع مجيب.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

سبب وفاة جمال البح

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...